×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

أخرجوه «مجنوناً» بعد يوم من اختطافه.. مليشيا الحوثي تعذب مختطفاً بالنار والكهرباء

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 08 فبراير, 2018 - 09:45 مساءً

أفرجت مليشيا الحوثي الانقلابية، أمس الأول، عن أحد أبناء مديرية بني الحارث من أحد سجونها في العاصمة صنعاء بعد يوم واحد من اختطافه، وعليه آثار التعذيب وقد أصيب بحالة نفسية"جنون".
 
وأكدت مصادر محلية لـ«العاصمة أونلاين»، أن مليشيا الحوثي اختطفت الشاب"ع.م"، الاثنين المنصرم، وتعرض للتعذيب بالصعق الكهربائي والحرق بالنار بهدف استخراج اعتراف منه بمكان اختفاء خاله المعارض للمليشيات، والذي أكدت المصادر أنه فر من بطشهم.
 
وأضافت المصادر أن الشاب خرج من سجن المليشيات الحوثية وقد فقد عقله ولايستطيع المشي من شدة التعذيب فيما احترق وجهه جراء تعرضه للتعذيب بالكهرباء على أيدي المليشيات.
 
يشار إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية تختطف في سجونها في صنعاء أكثر من ثلاثة آلاف مختطف يتعرضون فيها لصنوف التعذيب ويعانون جراءها لكثير من الأمراض والعاهات البدنية المزمنة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً