×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

مواطن يُطرد من منزله بالعاصمة صنعاء لعجزه عن سداد الإيجار

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 08 فبراير, 2018 - 10:33 مساءً

تعرض مواطن بالعاصمة صنعاء، الاسبوع الماضي، للطرد من قبل مالك المنزل بعد عجزه عن سداد الإيجار .
 
وذكرت مصادر محلية، أن مواطن بحارة الشوكاني في حي مذبح وسط العاصمة صنعاء، تعرض للطرد من منزله لعدم قدرته على سداد إيجار المنزل المتراكم لعدة أشهر.
 
وقال سكان مجاورون للمنزل لـ«العاصمة أونلاين»، أن المستأجر الذي طرد من منزله لعجزه عن سداد الايجار واجه ظرفاً آخر بوفاة والدته التي تعاني من مرض السرطان، بنفس اليوم الذي تم طرده من منزله.
 
ويعاني الموظفون بصنعاء ومناطق تخضع لسيطرة الحوثيين من تدهور الوضع الاقتصادي مع استمرار إيقاف المليشيات مرتباتهم للعام الثاني على التوالي، في وقت تصاعدت أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية الى أعلى مستوياتها مافاقم المعاناة ووضع السكان في مواجهة شبح المجاعة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً