×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

وقفة احتجاجية تطالب بالافراج الفوري عن المختطفين في سجون الحوثيين

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 09 فبراير, 2018 - 10:28 مساءً

 نفذت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة مأرب، عصر اليوم الجمعة وقفة تضامنية مع أبنائها المختطفين والمخفيين قسرا داخل سجون جماعة الحوثي المسلحة.
 
وطالبت الأمهات في وقفتهن الحكومة الشرعية الأمم المتحدة بالضغط على جماعة الحوثي من أجل إطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسرا وتجنيبهم الصراع السياسي فقضيتهم قضية إنسانية.
 
تأتي هذه الوقفة تزامنا مع زيارة العديد من الوفود الصحفية والحقوقية الدولية والأجنبية المهتمة بحقوق الإنسان لمحافظة مأرب.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية اختطاف المئات في سجونها بصنعاء بينهم عشرات الصحفيين والنشطاء ،يتعرضون لتعذيب جسدي ونفسي شديد في سجون المليشيات كما أفادت تقارير حقوقية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً