×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

مليشيا الحوثي تحرم أهالي صنعاء من مواد الإغاثة وتكدسها في بيوت قادتها

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 09 مارس, 2018 - 06:16 مساءً

ذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي الانقلابية تخزن مواد الإغاثة المقدمة من منظمات دولية، في منازل قياداتها بقرية القابل شمال العاصمة صنعاء، للاستحواذ عليها دون وصولها للفئات المحتاجة.
 
وبحسب المصادر فإن المواد الغذائية بأنواعها التي تصرفها مؤسسات الإغاثة الدولية مكدسة بشكل كبير في الطوابق الأرضية "بدروم" لمنازل قادة المليشيات بقرية القابل.
 
وأفادت المصادر أن أهالي قرية القابل لم يشهدوا أي توزيع لمواد إغاثته الى اليوم، إذ تعمد مليشيات الحوثي  لنهب مخصصات القرية من المواد الإغاثية وتوزيعا لأنصارها وبشكل سري.
 
ويعيش أهالي قرية القابل حالة من السخط على المليشيات، إذ تسيطر مليشيا الحوثي وتشدد الخناق عليها من اختطاف وتهجير ونهب للأراضي والممتلكات وحرمان من أبسط الحقوق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً