×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

مليشيا الحوثي تواصل مسرحية محاكمة 36 مختطفًا بتهم "باطلة" ودون إحضار "الشهود"

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 10 مارس, 2018 - 11:50 مساءً

 
تواصل ميليشيات الحوثي الانقلابية محاكمة 36 مختطفاً من المدنيين في سجونها بالعاصمة صنعاء، بتهم "باطلة".
 
وقالت مصادر مطّلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن المحكمة الجزائية التي تسيطر عليها المليشيا الحوثية عقدت- اليوم السبت- جلسة جديدة لمحاكمة المختطفين الـ36 بحضور شاهد واحد  وغاب جميع الشهود الذين بلغ عددهم 14 بحسب محاضر الاستدلال.
 
وفي تصريح سابق لأسر المختطفين فإن القاضي طلب من النيابة الخاضعة لسيطرة المليشيات احضار الشهود، والتي بدورها اعتذرت عن حضورهم- حينها- معللة ذلك بأن أحد الشهود قد توفي والثاني سافر ماليزيا، والثالث غير موجود.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية، محاكمة المختطفين الـ36 معظمهم "مهندسون وطلاب جامعات وأكاديميون" منذ أكثر من عام دون التوصل إلى إدانة حقيقة لأي منهم، بعد مضي نحو ثلاث سنوات على اختطافهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً