×
آخر الأخبار
مجلس الأمن يعقد جلسة حول "اتّفاقات ستوكهولم" بشأن اليمن الجمعة خالد بن سلمان: المملكة ترحب باتفاق السويد وملتزمة بدعم اليمن وإعادة إعماره رئيس الوزراء: نسعى لتمكين المرأة في المناصب القيادية ذمار: مليشيا الحوثي تشن حملة مداهمات واختطافات بمديرية وصاب العالي "تغيير مسمى الدولة".. هذا شرط وفد الحوثي للتوقيع على اتفاق مشاورات السويد رئيسة وزراء بريطانيا تلجأ للاتحاد الأوروبي لمساعدتها في اتفاق الخروج اليماني: نهاية الانقلاب يبدأ من الحديدة.. ووفد الحوثي يقر بتعنته بشأن اتفاق مطار صنعاء انسحاب الحوثيين من الحديدة والشرعية تتولى أمن المدينة وموانئها "تفاصيل الاتفاق " لجنة حماية الصحفيين: صحفيون يمنيون يقبعون في سجون الحوثيون بسبب عملهم تدمير صاروخين أطلقتهما المليشيات الحوثية على مدينة مارب

"لا حوثي بعد اليوم".. صنعاء تنتفض في وجه الانقلاب (فيديو)

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 10 أبريل, 2018 - 09:56 مساءً

"لا حوثي بعد اليوم" صنعاء تنتفض في وجه الانقلاب

انتفضت طالبات مدرسة المنار بالعاصمة صنعاء، في وجه المليشيات الانقلابية، مرددات شعار "لا حوثي بعد اليوم"، كأبلغ تعبير عن الرفض المجتمعي، ضد المليشيا الانقلابية.

وأكدت مصادر خاصة لــ"العاصمة أونلاين"، أن مديرة مدرسة المنار الأساسية والثانوية، في منطقة وادي أحمد، ببني الحارث، شمال العاصمة صنعاء، طلبت ومعها إبنة أحد مشرفي الحي، من الطالبات ترديد الصرخة الحوثية، في طابور الصباح، لكن الطالبات، أعلنها انتفضن في وجه المليشيا الانقلابية، رافضات ترديد الصرخة، وترديد "لا حوثي بعد اليوم".

وأضافت المصادر، أن الطالبات، لم يكتفين، برفض ترديد الصرخة، بل اعتدين على إبنة المشرف الحوثي، وكذلك مديرة المدرسة، لتحويلها المدرسة الى ثكنة طائفية، لترديد الشعارات الحوثية، مشيرة الى أحتشادهن والترديد بصوت واحد، "لا حوثي بعد اليوم"، وخرجن من باب المدرسة، وهن يرددن بذات الشعار.

وأشارت المصادر، الى أن المليشيا أحضرت الأطقم المسلحة، والذين قاموا بإطلاق الرصاص الحي، لمحاولة تفريق الطالبات، ومنعهن من ترديد شعار "لا حوثي بعد اليوم"، لكن أصواب الطالبات كانت أقوى من رصاص المليشيا.

لمشاهـــدة مقطــــع الـفـيديـــو.. اضغـط علـى الـرابـط:

https://www.youtube.com/watch?v=bmmdc5LSLt8
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً