×
آخر الأخبار
مجلس الأمن يعقد جلسة حول "اتّفاقات ستوكهولم" بشأن اليمن الجمعة خالد بن سلمان: المملكة ترحب باتفاق السويد وملتزمة بدعم اليمن وإعادة إعماره رئيس الوزراء: نسعى لتمكين المرأة في المناصب القيادية ذمار: مليشيا الحوثي تشن حملة مداهمات واختطافات بمديرية وصاب العالي "تغيير مسمى الدولة".. هذا شرط وفد الحوثي للتوقيع على اتفاق مشاورات السويد رئيسة وزراء بريطانيا تلجأ للاتحاد الأوروبي لمساعدتها في اتفاق الخروج اليماني: نهاية الانقلاب يبدأ من الحديدة.. ووفد الحوثي يقر بتعنته بشأن اتفاق مطار صنعاء انسحاب الحوثيين من الحديدة والشرعية تتولى أمن المدينة وموانئها "تفاصيل الاتفاق " لجنة حماية الصحفيين: صحفيون يمنيون يقبعون في سجون الحوثيون بسبب عملهم تدمير صاروخين أطلقتهما المليشيات الحوثية على مدينة مارب

عائلات في صنعاء تجبر المشرفين الحوثيين على إعادة أبنائهم من الجبهات

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 11 أبريل, 2018 - 12:13 صباحاً


أجبرت عائلات في صنعاء أحد مشرفي مليشيات الحوثي الانقلابية على إعادة أبنائها بعد أن حاول أخذهم إلى جبهات القتال.
 
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن عائلات في حي الفوز بمنطقة مسيك وسط العاصمة صنعاء، أجبرت المشرف الحوثي محمد عبدالله القهالي، على إرجاع ثلاثة من أبنائها، بعد اختفائهم من الحي بشكل مفاجئ.
 
وأوضحت المصادر أن العائلات قامت بالبحث والتحري وتوصلت إلى أن المشرف الحوثي المذكور هو السبب وراء اختطاف الأولاد، وحملته كامل المسؤولية عن سلامتهم وحياتهم، وأجبرته على إعادتهم سالمين إلى منازلهم.
 
وبحسب المصادر فإن مخاوف كبيرة لدى الأهالي في مناطق سيطرة المليشيات الانقلابية، جراء إقدام المليشيات على اختطاف أبنائهم وإلحاقهم بجبهات القتال دون علمهم، مما اضطر الكثير منهم إلى ترحيل أبنائهم إلى خارج العاصمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً