×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

الحوثيون يوزعون على تجار صنعاء قوائم بضرائب مر عليها أكثر من عقد

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 11 أبريل, 2018 - 05:35 مساءً

وزعت جماعة الحوثي الانقلابية، على التجار في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرتها، قوائم بضرائب قديمة عليهم، وطالبت بتسديدها دون تأخير.
 
وقالت مصادر مطلعة لـ "العاصمة أونلاين" إن القوائم الموزعة على التجار تضمنت ضرائب مضى عليها أكثر من عقد.
 
وكانت جماعة الحوثي الانقلابية، أصدرت  توجيهات لمصلحة الضرائب وهيئة الواجبات الزكوية، قبل أيام، بفتح ملفات التجار القديمة، وإعادة احتساب الضرائب والزكاة من جديد.
 
وقال رجل أعمال، رفض الكشف عن هويته، إن الجماعة هددت المتأخرين عن دفع ما عليهم من ضرائب بعقوبات صارمة.
 
وتوقع محللون اقتصاديون أن تدفع هذه الخطوة كثير من ملاك المنشآت التجارية في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين، إلى إغلاقها.
 
ويعيش القطاع التجاري في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا أسوأ أيامه، حيث أعلن كثير من التجار إفلاسهم، فيما ينتظر كثيرين المصيرُ نفسه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً