×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

ميليشيات الحوثي تبحث عن تبرعات من طلاب المدارس الخاصة بصنعاء        

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 12 أبريل, 2018 - 03:33 مساءً

قدمت إدارة المدارس الخاصة إلى أولياء أمور الطلاب الدارسين لديها مضاريف تتضمن رسالة من ميليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء تطالبهم بتقديم مساعدات نقدية لطلاب المدارس الحكومية ذوي الدخل المحدود بحجة مساعدتهم.
 
وقال أولياء أمور لـ" العاصمة أونلاين"، إن أطفالهم تسلموا ظروفاً من المدرسين مطالبين منهم ضرورة التبرع، وقالت أم أحد الطلاب: قال طفلي "الأستاذة قالت لازم تدفع أي مبلغ وإني لا أرد الظرف فارغ".
 
وتضيف: "الحوثي يرى أن أولياء الأمور قادرين وميسورين ولا يعلم أن نحن دفعنا أطفالنا إلى المدارس الخاصة بسبب إضراب المعلمين في المدارس الحكومية".
 
يذكر أن مليشيا الحوثي كانت قد فرضت على طلاب المدارس الحكومية دفع رواتب المعلمين والذين لهم سنتان بدون رواتب وكانوا قد نفذوا إضرابات قوبلت بالتهديد والفصل وإحلال المتطوعين الحوثيين محل المعلمين الرسميين، حيث فرضت على طلاب الابتدائي دفع 500 ريال وعلى الإعدادي والثانوي 1000 ريال.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً