×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

استشهاد الصحفي "عبدالله القادري" متأثراً بإصابته بقذيفة حوثية في البيضاء

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الجمعة, 13 أبريل, 2018 - 09:41 مساءً

الصحفي عبد الله القادري

استشهد المصور والصحفي عبد الله القادري اليوم الجمعة 13إبريل/نيسان 2018 متأثراً إصابته بشظايا قذيفة أطلقتها ميلشيات الحوثي في منطقة قانية بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).
 
وقالت مصادر محلية، أن القادري أصيب إصابة بالغة في رقبته والتي أودت بحياته أثناء تغطيته للمعارك مع "منطقة قانية" ظهر اليوم".
 
وكانت القذيفة أصابت عدد من الصحفيين منهم مصور ومراسل قناة "يمن شباب"، الصحفيين ذياب الشاطر، ووليد الجعوري، بالإضافة إلى خليل الطويل مراسل قناة بلقيس.
 
ويعمل الصحفي القادري مراسلاً لقناة بلقيس الفضائية ومصوراً لعدد من الوكالات والصحف والعالمية والمحلية، منذ عدة سنوات حيث عرف بنشاطه الدائم في التغطية الصحفية للأحداث في مأرب منذ بدء الحرب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً