×
آخر الأخبار
مجلس الأمن يعقد جلسة حول "اتّفاقات ستوكهولم" بشأن اليمن الجمعة خالد بن سلمان: المملكة ترحب باتفاق السويد وملتزمة بدعم اليمن وإعادة إعماره رئيس الوزراء: نسعى لتمكين المرأة في المناصب القيادية ذمار: مليشيا الحوثي تشن حملة مداهمات واختطافات بمديرية وصاب العالي "تغيير مسمى الدولة".. هذا شرط وفد الحوثي للتوقيع على اتفاق مشاورات السويد رئيسة وزراء بريطانيا تلجأ للاتحاد الأوروبي لمساعدتها في اتفاق الخروج اليماني: نهاية الانقلاب يبدأ من الحديدة.. ووفد الحوثي يقر بتعنته بشأن اتفاق مطار صنعاء انسحاب الحوثيين من الحديدة والشرعية تتولى أمن المدينة وموانئها "تفاصيل الاتفاق " لجنة حماية الصحفيين: صحفيون يمنيون يقبعون في سجون الحوثيون بسبب عملهم تدمير صاروخين أطلقتهما المليشيات الحوثية على مدينة مارب

حملات حوثية جديدة لجمع تبرعات تحت شعارات مختلفة

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 11 مايو, 2018 - 07:31 مساءً

دشنت جماعة الحوثي حملة تبرعات جديدة تحت شعارات مختلفة، في إطار جمعها لإتاوات قسرية من اليمنيين في المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

وطبقا لوكالة “سبأ” بنسختها الحوثية، فقد دُشنت الحملة الشعبية لدعم القوة الصاروخية تحت شعار “يد تحمي .. ويد تبني”.

وخلال الأشهر الماضية، جمعت المليشيا، تبرعات من المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية لصالح “المجهود الحربي”، قبل أن تبدأ حملة جديدة لدعم “القوة الصاروخية”.

في السياق، يقول محللون لـ"العاصمة أونلاين" إن هذه الحملات التي لا تتوقف تثير الكثير من الأسئلة، وخصوصا عندما يصل الأمر إلى تنظيم مهرجان تحت مسمى تأييد ومساندة القوة الصاروخية.

متسائلين: كيف يمكن للوقفات والحملات أن تسند القوة الصاروخية إلا التناول الإعلامي ومؤشر الإفلاس بالبحث عن عناوين للحشد خلفها؟

وتابعوا: يعتقد الحوثي أن الصواريخ عنوان قوة يحشد حوله ولكن في الواقع الناس ملوا من هذه الحملات ومن عنتريات الحوثيين بالصواريخ والانتصارات الوهمية التي يسعى من خلالها للتغرير على البسطاء فقط.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً