×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

المليشيات تقتحم إحتفال تخرج في صنعاء بحجة "الاختلاط"

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 12 مايو, 2018 - 06:05 مساءً

 منع مسلحو جماعة الحوثي الانقلابية، اليوم السبت،  طالبات إحدى مدارس صنعاء من إقامة احتفال مدرسي بحجة " تحريم الأغاني".

وقالت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين، أن مسلحين حوثيين منعو بالقوة طالبات مدرسة الفرات بالعاصمة صنعاء من إقامة حفل طلابي بحجة "سماعهن الأغاني".

كما اقتحم مسلحون حوثيون صباح اليوم، صالة تخرج دفعة جامعية من كلية التجارة بجامعة صنعاء وقامو بتعطيل فقرات الاحتفال بحجة "الاختلاط".

وأستنكر الحضور في الاحتفال من أهالي الخريجين والضيوف ممارسات المليشيات التي قالو أنها" صورة مطابقة لما يفعله "داعش"، وتعبر عن "إرهاب ووحشية جماعة الحوثيين".

وتعد إعتداءات المليشيات الحوثية بحق طالبات مدارس وجامعات صنعاء ضمن سلسلة مستمرة من الانتهاكات بحق التعليم منذ الانقلاب قبل أكثر من ثلاثة أعوام.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً