×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

مأرب.. الاحتفال بإعادة تأهيل 26 طفلا جندتهم ميليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - مارب


الأحد, 13 مايو, 2018 - 03:47 مساءً

أقيم اليوم الاحد، بمدينة مأرب حفل اختتام الدورة الثالثة من المرحلتين الثالثة والرابعة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, والذي يدعمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفذه مؤسسة وثاق للتوجه المدني.
 
وتضم الدورة الثالثة 26 طفلاً مجنداً ومتأثراً من عدة محافظات يمنية خضعوا لتأهيل نفسي واجتماعي طيلة شهر كامل على يد اختصاصيين نفسيين واجتماعيين.
 
وفي الحفل قدم الأطفال المجندون فقرات إبداعية وصوراً من معاناتهم وهم في الجبهات وعلى خطوط النار, في الحرب التي زجت بهم مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وعلى هامش الحفل أقيم معرض فني للصور والرسومات التي نفذها الأطفال في فترة تأهيلهم, والتي استمرت شهراً كاملاً.
 
وفي كلمته ، أدان الناطق باسم الجيش الوطني العميد عبده مجلي عملية استهداف مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً