×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

عسكر: ألغام الحوثيين تسببت بإصابة 814 بإعاقة دائمة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 14 مايو, 2018 - 09:41 مساءً

 
أكد وزير حقوق الانسان محمد عسكر، أن الألغام التي زرعتها المليشيا الحوثية الانقلابية تسببت بإصابة 814 بإعاقة دائمة، منهم 374 بترت أطرافهم.. مشيراً إلى أن زراعة الألغام جريمة ضد الإنسانية ولن تسقط بالتقادم.
 
ولفت الوزير عسكر، في ورقته التي قدمها في الندوة التي نظمتها صحيفة الرياض السعودية عن زراعة الألغام في اليمن بعنوان (زراعة الحوثيين للألغام في اليمن جريمة ضد الإنسانية) إلى مخاطر الألغام والآثار النفسية والصحية والاقتصادية التي تخلفها مستقبلا.. مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة في توفير الاطراف الصناعية للضحايا.. لافتاً إلى الدور الذي تقوم به وزارة حقوق الانسان في مجال إعادة التأهيل النفسي.
 
شارك في الندوة ضباط من وزارتي الدفاع اليمنية والسعودية، وممثل عن مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير