×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز التجار في العاصمة ومراقبون يكشفون الأسباب

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 20 مايو, 2018 - 03:37 صباحاً

مليشيا الحوثي - تعبيرية

كشفت مصادر خاصة، أن مليشيا الحوثي، باتت تمارس أشكالا كبيرة من الابتزاز على التجار والقطاع الخاص، في العاصمة صنعاء، والمحافظات الخاضعة لسيطرتهم.
 
وأكدت المصادر، أن مليشيا الحوثي، تطالب شركة MTN للإتصالات، بدفع مبلغ 6 مليار ريال، للإستمرار في تقديم خدماتها في مجال الاتصالات.
 
كما قامت مليشيا الحوثي، بمطالبة، الغرفة التجارية بصنعاء، بتوفير 180 ألف سلة غذائية شهرياً لصالح ما يُسمى بـ"أسر الشهداء والمرابطين بالجبهات" .
 
وأرجع مراقبون سبب قيام عصابات الحوثي بإبتزاز القطاع الخاص بهدف تطفيشه، وخروجه خارج البلد، ومن ثم إحلال شخصيات تجارية تابعة لها في السوق اليمنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير