×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

مليشيا الحوثي تجبر مشاركين في سباق للخيول بـ"دبي" على العودة وإلغاء المشاركة

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 03 نوفمبر, 2018 - 11:08 مساءً


أجبرت مليشيا الحوثي مشاركين يمنيين في مسابقة للخيول بدولة الإمارات العربية المتحدة على العودة وعدم المشاركة في المسابقة تحت ضغط التهديد.
 
وقالت مصادر لـ"العاصمة أونلاين": إن الفريق المشارك (لم تذكر الأسماء) كان قد سافر براً عبر سلطنة عمان وحين الوصول وبدء المسابقة جاءت تهديدات حوثية بالاختطاف والحبس للفريق وإلا العودة وعدم المشاركة في المسابقة.
 
وأضافت المصادر أن الفريق المتسابق عاد خوفاً من تهديدات الميليشيات بإيذاء عائلاتهم التي تسكن في المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين.
 
هذا وتزداد وتيرة العنف من قبل مليشيات الحوثي ضد المواطنين في مناطق سيطرتها، حيث قيدت حريات الآخرين وحكمت بالحديد والنار منذ انقلابها على الدولة في 21 سبتمبر 2014.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً