×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

مليشيا الحوثي تجبر مشاركين في سباق للخيول بـ"دبي" على العودة وإلغاء المشاركة

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 03 نوفمبر, 2018 - 11:08 مساءً


أجبرت مليشيا الحوثي مشاركين يمنيين في مسابقة للخيول بدولة الإمارات العربية المتحدة على العودة وعدم المشاركة في المسابقة تحت ضغط التهديد.
 
وقالت مصادر لـ"العاصمة أونلاين": إن الفريق المشارك (لم تذكر الأسماء) كان قد سافر براً عبر سلطنة عمان وحين الوصول وبدء المسابقة جاءت تهديدات حوثية بالاختطاف والحبس للفريق وإلا العودة وعدم المشاركة في المسابقة.
 
وأضافت المصادر أن الفريق المتسابق عاد خوفاً من تهديدات الميليشيات بإيذاء عائلاتهم التي تسكن في المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين.
 
هذا وتزداد وتيرة العنف من قبل مليشيات الحوثي ضد المواطنين في مناطق سيطرتها، حيث قيدت حريات الآخرين وحكمت بالحديد والنار منذ انقلابها على الدولة في 21 سبتمبر 2014.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً