×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

مليشيا الحوثي تجبر مشاركين في سباق للخيول بـ"دبي" على العودة وإلغاء المشاركة

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 03 نوفمبر, 2018 - 11:08 مساءً


أجبرت مليشيا الحوثي مشاركين يمنيين في مسابقة للخيول بدولة الإمارات العربية المتحدة على العودة وعدم المشاركة في المسابقة تحت ضغط التهديد.
 
وقالت مصادر لـ"العاصمة أونلاين": إن الفريق المشارك (لم تذكر الأسماء) كان قد سافر براً عبر سلطنة عمان وحين الوصول وبدء المسابقة جاءت تهديدات حوثية بالاختطاف والحبس للفريق وإلا العودة وعدم المشاركة في المسابقة.
 
وأضافت المصادر أن الفريق المتسابق عاد خوفاً من تهديدات الميليشيات بإيذاء عائلاتهم التي تسكن في المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين.
 
هذا وتزداد وتيرة العنف من قبل مليشيات الحوثي ضد المواطنين في مناطق سيطرتها، حيث قيدت حريات الآخرين وحكمت بالحديد والنار منذ انقلابها على الدولة في 21 سبتمبر 2014.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً