×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

فاطمة ابنة القيادي المختطف محمد قحطان تتسائل: أين أبي؟

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 08 نوفمبر, 2018 - 12:17 مساءً

السياسي المختطف محمد قحطان

عبّرت ابنة السياسي المختطف في سجون الحوثيين محمد قحطان عن حزنها وألمها العميق لمضي أكثر من ثلاث سنوات ونصف دون أن تعرف عن والدها شيء أو تسمع صوته.

وقالت فاطمة قحطان في منشور على حسابها بتويتر "عجزت عن البوح عن مدى حزني وألمي لحرماني منك يا أبي فقد تلاشت الإنسانية من كل من يسمع وجعنا وهو قادر على أن يسمعنا صوتك أو أن يجمعنا بك"

وأضافت "انحرمت من مناداتك بإسمك أبي أبي ثلاث سنوات وسبعة أشهر ويومان لكني سأشكوهم لمن يسمع السر والجهر".

وتواصل مليشيات الحوثي للعام الرابع على التوالي اختطاف القيادي في حزب الاصلاح محمد قحطان في سجونها بصنعاء، دون أن تسمح لأسرته بزيارته أو معرفة وضعه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً