×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

فاطمة ابنة القيادي المختطف محمد قحطان تتسائل: أين أبي؟

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 08 نوفمبر, 2018 - 12:17 مساءً

السياسي المختطف محمد قحطان

عبّرت ابنة السياسي المختطف في سجون الحوثيين محمد قحطان عن حزنها وألمها العميق لمضي أكثر من ثلاث سنوات ونصف دون أن تعرف عن والدها شيء أو تسمع صوته.

وقالت فاطمة قحطان في منشور على حسابها بتويتر "عجزت عن البوح عن مدى حزني وألمي لحرماني منك يا أبي فقد تلاشت الإنسانية من كل من يسمع وجعنا وهو قادر على أن يسمعنا صوتك أو أن يجمعنا بك"

وأضافت "انحرمت من مناداتك بإسمك أبي أبي ثلاث سنوات وسبعة أشهر ويومان لكني سأشكوهم لمن يسمع السر والجهر".

وتواصل مليشيات الحوثي للعام الرابع على التوالي اختطاف القيادي في حزب الاصلاح محمد قحطان في سجونها بصنعاء، دون أن تسمح لأسرته بزيارته أو معرفة وضعه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً