×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

فاطمة ابنة القيادي المختطف محمد قحطان تتسائل: أين أبي؟

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 08 نوفمبر, 2018 - 12:17 مساءً

السياسي المختطف محمد قحطان

عبّرت ابنة السياسي المختطف في سجون الحوثيين محمد قحطان عن حزنها وألمها العميق لمضي أكثر من ثلاث سنوات ونصف دون أن تعرف عن والدها شيء أو تسمع صوته.

وقالت فاطمة قحطان في منشور على حسابها بتويتر "عجزت عن البوح عن مدى حزني وألمي لحرماني منك يا أبي فقد تلاشت الإنسانية من كل من يسمع وجعنا وهو قادر على أن يسمعنا صوتك أو أن يجمعنا بك"

وأضافت "انحرمت من مناداتك بإسمك أبي أبي ثلاث سنوات وسبعة أشهر ويومان لكني سأشكوهم لمن يسمع السر والجهر".

وتواصل مليشيات الحوثي للعام الرابع على التوالي اختطاف القيادي في حزب الاصلاح محمد قحطان في سجونها بصنعاء، دون أن تسمح لأسرته بزيارته أو معرفة وضعه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً