×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

"ملشنة المرأة اليمنية".. دورة طائفية حوثية تستهدف 72 فتاة بأمانة العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 22 نوفمبر, 2018 - 06:02 مساءً

حوثية منتسبة لفريق "الزينبيات" في صنعاء (ارشيفية)

اختتمت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، دورة طائفية استهدفت 72 فتاة بالعاصمة صنعاء.

وبحسب مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين"، أخضعت مليشيات الحوثي 72  فتاة خلال عشرة أيام متواصلة لبرنامج ثقافي "طائفي" في دورة مغلقة بمعهد التوجيه والارشاد الذي يسيطر عليه المسلحون الحوثيون بصنعاء منذ الانقلاب نهاية 2014م، وتضمن تلقين محاضرات طائفية، وملازم حسين الحوثي.

وأوضحت إن القيادي الحوثي أحمد المروني المعين من الحوثيين عميداً للمعهد العالي للتوجيه والأرشاد، أشرف على الدورة، وينظم لدورات قادمة.

ويأتي هذا ضمن سلسلة من الدورات الطائفية التي تواصل مليشيات الحوثي تنظيمها منذ الانقلاب والهادفة لإخضاع كافة القطاعات وشرائح المجتمع لبرنامج تعبوي طائفي يرتكز على تلقين المستهدفين معتقدات تعتنقها جماعة الحوثي بواسطة  محاضرات مكثفة، وعروض مرئية وملازم في أماكن مغلقة ولمدة عشرة أيام متواصلة.

وسبق إن قامت مليشيات الحوثي بإلحاق نساء خضعن لدورات تعبوية، بدورات عسكرية لتدريبهن على أنواع مختلفة من الأسلحة في سابقة أثارت استياء واسع في أوساط المجتمع اليمني الذي يولي المرأة مكانة خاصة ويجرم تعريضها لأي مخاطر أو أعمال عنف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً