×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

صحيفة بريطانية: المنظمات الدولية على علم بنهب الحوثيين للمساعدات الانسانية

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 03 يناير, 2019 - 05:31 مساءً

كشفت تقرير لصحيفة "الغارديان"البريطانية، إن ماتم الكشف عنه من سرقة مليشيات الحوثي في اليمن للمساعدات الغذائية، لايمثل إلا غيض من فيض.
 
وقالت الصحيفة، إن موظفي الاغاثة كانوا على علم لعدة أشهر، بتورط مليشيات الحوثي في نهب المساعدات الغذائية في العاصمة صنعاء وبقية المناطق التي تسيطر عليها والتلاعب ببيانات مسوحات سوء التغذية التابعة لمنظمات الأمم المتحدة.
 
وأقر موظفو الاغاثة إن بيانات المسوحات الميداني تعرضت للتزوير نتيجة اعتماد وكالات الاغاثة على مقربين من الحوثيين في جمع بيانات الفقراء.
 
ويأتي هذا، في أعقاب اعلان برنامج الغذاء العالمي التابع للامم المتحدة، الاثنين الماضي، عن توثيق أدلة على تورط مليشيات الحوثي في الاستيلاء على المساعدات الاغاثية المقدمة لليمن، وقال في بيان إن "الحوثيون يسرقون الطعام من أفواه الجائعين".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً