×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

بعد يوم من اقتحامه.. مليشيات الحوثي تغلق أحد مطاعم صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 05 يناير, 2019 - 03:48 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الأول، على أغلاق أحد مطاعم العاصمة صنعاء بعد يوم واحد من اقتحامها لنفس المطعم وانتهاك خصوصيات فتيات.

وقال مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين"، إن مليشيات الحوثي الانقلابية بقيادة القيادي المدعو "علي السقاف" أقدمت على اغلاق مطعم البيت التركي في العاصمة صنعاء، بعد يوم من اقتحام المطعم، والدخول الى جناح العوائل وتصوير فتيات أثناء تناول وجبة الغداء في اعتداء ينتهك قيم وأعراف المجتمع اليمني.

ويأتي اغلاق المليشيات الحوثية للمطعم؛ انتقاماً من مالك المطعم الذي حاول الدفاع عن الفتيات ومنع القيادي السقاف من تصويرهن، بحسب المصدر.

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية، اقتحمت، الثلاثاء المنصرم، بقيادة القيادي المدعو "علي السقاف" جناح العوائل في مطعم البيت التركي بالعاصمة صنعاء، وتصوير فتيات أثناء تناولهن وجبة الغداء، في واقعة صادمة لاقت استنكار وسخط واسعين في أوساط المواطنين باعتبارها تمس الشرف وتنتهك قيم وعادات المجتمع اليمني.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً