×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

بعد يوم من اقتحامه.. مليشيات الحوثي تغلق أحد مطاعم صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 05 يناير, 2019 - 03:48 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الأول، على أغلاق أحد مطاعم العاصمة صنعاء بعد يوم واحد من اقتحامها لنفس المطعم وانتهاك خصوصيات فتيات.

وقال مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين"، إن مليشيات الحوثي الانقلابية بقيادة القيادي المدعو "علي السقاف" أقدمت على اغلاق مطعم البيت التركي في العاصمة صنعاء، بعد يوم من اقتحام المطعم، والدخول الى جناح العوائل وتصوير فتيات أثناء تناول وجبة الغداء في اعتداء ينتهك قيم وأعراف المجتمع اليمني.

ويأتي اغلاق المليشيات الحوثية للمطعم؛ انتقاماً من مالك المطعم الذي حاول الدفاع عن الفتيات ومنع القيادي السقاف من تصويرهن، بحسب المصدر.

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية، اقتحمت، الثلاثاء المنصرم، بقيادة القيادي المدعو "علي السقاف" جناح العوائل في مطعم البيت التركي بالعاصمة صنعاء، وتصوير فتيات أثناء تناولهن وجبة الغداء، في واقعة صادمة لاقت استنكار وسخط واسعين في أوساط المواطنين باعتبارها تمس الشرف وتنتهك قيم وعادات المجتمع اليمني.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً