×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

بعد يوم من اقتحامه.. مليشيات الحوثي تغلق أحد مطاعم صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 05 يناير, 2019 - 03:48 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الأول، على أغلاق أحد مطاعم العاصمة صنعاء بعد يوم واحد من اقتحامها لنفس المطعم وانتهاك خصوصيات فتيات.

وقال مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين"، إن مليشيات الحوثي الانقلابية بقيادة القيادي المدعو "علي السقاف" أقدمت على اغلاق مطعم البيت التركي في العاصمة صنعاء، بعد يوم من اقتحام المطعم، والدخول الى جناح العوائل وتصوير فتيات أثناء تناول وجبة الغداء في اعتداء ينتهك قيم وأعراف المجتمع اليمني.

ويأتي اغلاق المليشيات الحوثية للمطعم؛ انتقاماً من مالك المطعم الذي حاول الدفاع عن الفتيات ومنع القيادي السقاف من تصويرهن، بحسب المصدر.

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية، اقتحمت، الثلاثاء المنصرم، بقيادة القيادي المدعو "علي السقاف" جناح العوائل في مطعم البيت التركي بالعاصمة صنعاء، وتصوير فتيات أثناء تناولهن وجبة الغداء، في واقعة صادمة لاقت استنكار وسخط واسعين في أوساط المواطنين باعتبارها تمس الشرف وتنتهك قيم وعادات المجتمع اليمني.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً