×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

الحديدة: إصابة مدنيين بينهم أطفال بقنص وقصف حوثي على التحيتا وحيس

العاصمة أونلاين - الحديدة


الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 11:13 مساءً

 
أصيب عدد من المدنيين بينهم طفلين خلال عمليات قنص وقصف شنته ميليشيا الحوثي الإنقلابية على مديريتي التحيتا وحيس بمحافظة الحديدة .
 
وذكرت مصادر محلية، أن قناصة الميليشيات أطلقت النار على طفلين كانا يمران بجوار منزلهما في مديرية التحيتا مما أسفر عن إصابة الطفل يحيى احمد مشعشع بطلقتين في الساق وإصابة الطفل علي طالب حسن بطلقة رصاص في الفخذ .
 
وأكدت المصادر أن أهالي التحيتا عبروا غضبهم واستيائهم من قيام المليشيات باستهداف الأطفال إلى منازلهم، واستهجنوا الصمت الأممي إزاء هذه الجرائم الوحشية التي ترتكبها الميليشيات بحق المدنيين .
 
وبالتزامن، قصفت مليشيات الحوثي بشكل عشوائي بمدفعية الهاوزر وقذائف الهاون، منازل المواطنين في مديرية حيس جنوب المحافظة .
 
وقال شهود عيان أن الميليشيات الحوثية استهدفت منازل المواطنين بقذائف المدفعية والهاون مما تسبب بسقوطها على رؤوس ساكنيها ووقوع أصابات بين الأهالي .. مشيرين إلى أن الميليشيات استهدفت منازل أخرى في المديرية بقذائف الـ "أر بي جي" وألحقت أضراراً بالغها فيها .
 
تجدر الإشارة إلى أن ميليشيا الحوثي الإنقلابية تقوم بشكل يومي بخرق الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار بقصف القرى والأحياء السكنية في المناطق المحررة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً