×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

الحديدة: إصابة مدنيين بينهم أطفال بقنص وقصف حوثي على التحيتا وحيس

العاصمة أونلاين - الحديدة


الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 11:13 مساءً

 
أصيب عدد من المدنيين بينهم طفلين خلال عمليات قنص وقصف شنته ميليشيا الحوثي الإنقلابية على مديريتي التحيتا وحيس بمحافظة الحديدة .
 
وذكرت مصادر محلية، أن قناصة الميليشيات أطلقت النار على طفلين كانا يمران بجوار منزلهما في مديرية التحيتا مما أسفر عن إصابة الطفل يحيى احمد مشعشع بطلقتين في الساق وإصابة الطفل علي طالب حسن بطلقة رصاص في الفخذ .
 
وأكدت المصادر أن أهالي التحيتا عبروا غضبهم واستيائهم من قيام المليشيات باستهداف الأطفال إلى منازلهم، واستهجنوا الصمت الأممي إزاء هذه الجرائم الوحشية التي ترتكبها الميليشيات بحق المدنيين .
 
وبالتزامن، قصفت مليشيات الحوثي بشكل عشوائي بمدفعية الهاوزر وقذائف الهاون، منازل المواطنين في مديرية حيس جنوب المحافظة .
 
وقال شهود عيان أن الميليشيات الحوثية استهدفت منازل المواطنين بقذائف المدفعية والهاون مما تسبب بسقوطها على رؤوس ساكنيها ووقوع أصابات بين الأهالي .. مشيرين إلى أن الميليشيات استهدفت منازل أخرى في المديرية بقذائف الـ "أر بي جي" وألحقت أضراراً بالغها فيها .
 
تجدر الإشارة إلى أن ميليشيا الحوثي الإنقلابية تقوم بشكل يومي بخرق الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار بقصف القرى والأحياء السكنية في المناطق المحررة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً