×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

الحديدة: إصابة مدنيين بينهم أطفال بقنص وقصف حوثي على التحيتا وحيس

العاصمة أونلاين - الحديدة


الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 11:13 مساءً

 
أصيب عدد من المدنيين بينهم طفلين خلال عمليات قنص وقصف شنته ميليشيا الحوثي الإنقلابية على مديريتي التحيتا وحيس بمحافظة الحديدة .
 
وذكرت مصادر محلية، أن قناصة الميليشيات أطلقت النار على طفلين كانا يمران بجوار منزلهما في مديرية التحيتا مما أسفر عن إصابة الطفل يحيى احمد مشعشع بطلقتين في الساق وإصابة الطفل علي طالب حسن بطلقة رصاص في الفخذ .
 
وأكدت المصادر أن أهالي التحيتا عبروا غضبهم واستيائهم من قيام المليشيات باستهداف الأطفال إلى منازلهم، واستهجنوا الصمت الأممي إزاء هذه الجرائم الوحشية التي ترتكبها الميليشيات بحق المدنيين .
 
وبالتزامن، قصفت مليشيات الحوثي بشكل عشوائي بمدفعية الهاوزر وقذائف الهاون، منازل المواطنين في مديرية حيس جنوب المحافظة .
 
وقال شهود عيان أن الميليشيات الحوثية استهدفت منازل المواطنين بقذائف المدفعية والهاون مما تسبب بسقوطها على رؤوس ساكنيها ووقوع أصابات بين الأهالي .. مشيرين إلى أن الميليشيات استهدفت منازل أخرى في المديرية بقذائف الـ "أر بي جي" وألحقت أضراراً بالغها فيها .
 
تجدر الإشارة إلى أن ميليشيا الحوثي الإنقلابية تقوم بشكل يومي بخرق الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار بقصف القرى والأحياء السكنية في المناطق المحررة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً