×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

تهديدات حوثية لمحامي يمني بالتصفية الجسدية لدفاعه عن المختطفين

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 09 أبريل, 2019 - 05:55 مساءً

المحامي عبدالمجيد صبره

يتعرض محامٍ يمني يدافع عن المختطفين في سجون الحوثي، لتهديدات حوثية بالتصفية الجسدية لجهوده في الدفاع عن الضحايا في سجون مليشيا الحوثي.

وقال مصدر مطلع لـ"العاصمة أونلاين" إن  المحامي عبدالمجيد صبره وهو محام المختطفين الـ36 والمحكوم عليها بالإعدام أسماء العميسي ومختطفين آخرين، يتعرض لتهديدات من قبل مليشيا الحوثي بالتصفية الجسدية، لجهوده في الدفاع عن المختطفين وضحايا التعذيب والأحكام القاسية في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء.

موضحاً إن تلك التهديدات يجري تداولها في الواتساب والفيسبوك، في محاولة لترهيب المحامي صبرة وإجباره على التخلي عن الدفاع عن قضايا المختطفين.

وينشط المحامي صبره في الدفاع عن قضية 36 مختطفاً مدنياً يتعرضون لتعذيب قاسي ويخضعون لمحاكمات جائرة أمام محكمة ملغاة يسيطر عليها الحوثيون، الى جانب دفاعه عن قضية الناشطة أسماء العميسي الصادر بحقها حكم بالإعدام بمزاعم تعاونها مع مايسمونه "العدوان" في إشارة للتحالف العربي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً