×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

تهديدات حوثية لمحامي يمني بالتصفية الجسدية لدفاعه عن المختطفين

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 09 أبريل, 2019 - 05:55 مساءً

المحامي عبدالمجيد صبره

يتعرض محامٍ يمني يدافع عن المختطفين في سجون الحوثي، لتهديدات حوثية بالتصفية الجسدية لجهوده في الدفاع عن الضحايا في سجون مليشيا الحوثي.

وقال مصدر مطلع لـ"العاصمة أونلاين" إن  المحامي عبدالمجيد صبره وهو محام المختطفين الـ36 والمحكوم عليها بالإعدام أسماء العميسي ومختطفين آخرين، يتعرض لتهديدات من قبل مليشيا الحوثي بالتصفية الجسدية، لجهوده في الدفاع عن المختطفين وضحايا التعذيب والأحكام القاسية في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء.

موضحاً إن تلك التهديدات يجري تداولها في الواتساب والفيسبوك، في محاولة لترهيب المحامي صبرة وإجباره على التخلي عن الدفاع عن قضايا المختطفين.

وينشط المحامي صبره في الدفاع عن قضية 36 مختطفاً مدنياً يتعرضون لتعذيب قاسي ويخضعون لمحاكمات جائرة أمام محكمة ملغاة يسيطر عليها الحوثيون، الى جانب دفاعه عن قضية الناشطة أسماء العميسي الصادر بحقها حكم بالإعدام بمزاعم تعاونها مع مايسمونه "العدوان" في إشارة للتحالف العربي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً