×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

الحكومة الشرعية تصرف مرتبات الأكاديميين في مناطق سيطرة الانقلابيين

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الاربعاء, 08 مايو, 2019 - 11:50 مساءً

الحكومة الشرعية تصرف مرتبات الأكاديميين في مناطق سيطرة الانقلابيين

أعلنت وزارة المالية في الحكومة الشرعية اليوم الأربعاء، بدء صرف مرتبات الأكاديميين وموظفي الجامعات في المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقال نائب وزير المالية سالم بن بريك، إن الوزارة بدأت صرف 50 % من مرتبات الأكاديميين في المناطق التي تقع تحت سيطرة الميليشيا الحوثية الانقلابية، عبر مصرف الكريمي.
 
وأكد أن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ورئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك، بشأن تحمل الحكومة الشرعية مسؤوليتها تجاه كل اليمنيين، رغم استمرار ميليشيا الحوثي بنهب الإيرادات ورفض توريدها إلى البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وكانت وزارة المالية صرفت، مؤخراً، مرتبات نحو 33 ألف موظف في قطاع الصحة بالمحافظات الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي، بالإضافة إلى مرتبات موظفي الدولة في محافظة الحديدة والبالغ عددهم 31 ألف موظف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً