×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

الحكومة الشرعية تصرف مرتبات الأكاديميين في مناطق سيطرة الانقلابيين

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الاربعاء, 08 مايو, 2019 - 11:50 مساءً

الحكومة الشرعية تصرف مرتبات الأكاديميين في مناطق سيطرة الانقلابيين

أعلنت وزارة المالية في الحكومة الشرعية اليوم الأربعاء، بدء صرف مرتبات الأكاديميين وموظفي الجامعات في المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقال نائب وزير المالية سالم بن بريك، إن الوزارة بدأت صرف 50 % من مرتبات الأكاديميين في المناطق التي تقع تحت سيطرة الميليشيا الحوثية الانقلابية، عبر مصرف الكريمي.
 
وأكد أن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ورئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك، بشأن تحمل الحكومة الشرعية مسؤوليتها تجاه كل اليمنيين، رغم استمرار ميليشيا الحوثي بنهب الإيرادات ورفض توريدها إلى البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وكانت وزارة المالية صرفت، مؤخراً، مرتبات نحو 33 ألف موظف في قطاع الصحة بالمحافظات الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي، بالإضافة إلى مرتبات موظفي الدولة في محافظة الحديدة والبالغ عددهم 31 ألف موظف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً