×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

اللجنة الاقتصادية: مليشيا الحوثي تستخدم السجن والإرهاب لتوجيه القطاع الخاص والتحكم به

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الجمعة, 10 مايو, 2019 - 02:30 صباحاً

اتهمت اللجنة الاقتصادية مليشيا الحوثي الانقلابية باستخدام العنف والترهيب لتوجيه القطاع الاقتصادي والتحكم به بما يخدم أهدافها في إطالة أمد الحرب التي أشعلتها ضد اليمنيين، ودخلت عامها الخامس.
 
وقالت اللجنة الاقتصادية في بيان لها الخميس، إن مليشيات الحوثي الانقلابية، تُصر على استخدام السجن والإرهاب وسائل لتوجيه القطاع الاقتصادي و التحكم به و دفعه لتبني مواقف غير وطنية تخدم مصالحها.
 
وأشارت أن مليشيا الحوثي تبذل كل ما بوسعها "لإعاقة الجهود التي تبذلها اللجنة الاقتصادية و البنك المركزي من العاصمة المؤقتة عدن لتحقيق التعافي الاقتصادي و التخفيف من معاناة المواطنين في كل المناطق.
 
ويشهد القطاع الخاص في اليمن لتجريف ممنهج من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية،  فبعد استكمالها لتجريف القطاع الاقتصادي الحكومي منذ انقلابها على الشرعية 2014م لجئت لتجريف القطاع الخاص.
 
يذكر أن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت حملة شرسة ضد القطاع المصرفي والبنوك في العاصمة صنعاء، وألزمت البنوك بعدم التعامل مع البنك المركزي الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وترفض مليشيا الحوثي الانقلابية التعامل مع البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن وترفض الإجراءات التي اتخذتها اللجنة الاقتصادية لتنظيم الاستيراد والحفاظ على العملة اليمنية من الانهيار، والتي  تهدف بمجملها للحفاظ على الاقتصاد اليمني وعملته من الانهيار الحاصل، والتخفيف من معاناة المواطنين في جميع المحافظات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً