×
آخر الأخبار
مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار رئيس مجلس القيادة يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر أحمد حامد.. كيف تحول إلى محتكر أعلى لـ "سلطات الحوثي" في صنعاء؟ أسوط الأطلس تلتهم بلجيكا بثنائية نظيفة في كأس العالم

مسام ينتزع 8602 لغماً خلال شهر مايو زرعتها المليشيا الحوثية

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 02 يونيو, 2019 - 12:27 صباحاً

الغام المليشيا الحوثية

انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لنزع الألغام في اليمن "مسام" 408 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر مايو 2019، زرعتها المليشيا الحوثية الإرهابية في الأراضي والمدارس والبيوت في عدد من محافظات الجمهورية.
 
وأوضح المشروع في بيان له انه انتزع 408 لغماً منها 19 لغماً مضادًا للأفراد 112 لغماً مضاداً للدبابات و 273 ذخيرة غير متفجرة و4  عبوات ناسفة، ليبلغ ما جرى نزعه خلال شهر مايو 8602 لغماً.
 
وأشار البيان إلى أن إجمالي ما جرى نزعه منذ بداية المشروع حتى الآن بلغ 72276 لغماً زرعتها المليشيات الحوثية المارقة في الأراضي والمدارس والبيوت في اليمن وحاولت إخفاءها بأشكال وألوان وطرق مختلفة راح ضحيتها عدد كبير من الأطفال والنساء وكبار السن سواء بالموت أو الإصابات الخطيرة أو بتر للأعضاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير