×
آخر الأخبار
السعودية: المؤشرات الأولية تدل على تورط إيراني في الهجوم على "أرامكو" أزمة الغاز المفتعلة من الحوثيين تتسبب باحتراق باص نقل بصنعاء اليمن يكتسح شباك البوتان بعشرة أهداف بتصفيات كأس آسيا استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان

مليشيات الحوثي تجدد اجراءات التعذيب بحق الصحفيين المختطفين

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 03 يونيو, 2019 - 05:42 مساءً

جددت مليشيات الحوثي الانقلابية من اجراءات التعذيب والمعاملة القاسية لعدد من الصحفيين المختطفين في سجونها بصنعاء.

 وذكرت مصادر مطلعة لـ" العاصمة أونلاين" إن المليشيات قامت بعزل الصحفيين المختطفين عن بعضهم في زنازين عن انفرادية وتمنع عنهم الزيارة أو إدخال الأطعمة والملابس.

ويأتي هذا مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك وبعد مضي الشهر الخامس من اتفاق استوكهولم المتضمن اتفاق الافراج عن المختطفين والأسرى بين الحكومة والانقلابيين إلا أنه تعثر بفعل تعنت الحوثيين.

وكانت لجنة حماية الصحفيين الدولية دعت، أمس الأحد، للإفراج الفوري عن الصحفيين المختطفين في سجون مليشيات الحوثي الانقلابية.

وتواصل مليشيات الحوثي اختطاف 13صحفي في سجون تسيطر عليها بصنعاء وتعرضهم لتعذيب نفسي وجسدي متوحش ومعاملة قاسية بدون تهم واضحة سوى عملهم الصحفي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً