×
آخر الأخبار
"أطفال مجندون" يقضون يوماً ترفيهياً في حديقة مأرب العامة مجلس الوزراء يحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدن مأرب تحتفي بالعرس الجماعي الأول لعدد "50عريساً وعروس" من النازحين كيف تستقطب مليشيا الحوثي الشباب وتغرر بهم؟ أسطوانات الغاز التالفة.. خطر يهدد سكان صنعاء  البنك الأهلي اليمني يحمل المليشيات الحوثية مسئولية تداعيات اقتحام البنك بصنعاء مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات بنيران الجيش بتعز والجوف وقفة احتجاجية بصنعاء.. وفاة 128مختطفاً جراء التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بعد قطع مرتباتهم.. مليشا الحوثي تفرض نظام البصمة على موظفي الصحة بشعوب وتلزمهم الحضور القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن

مليشيات الحوثي تجدد اجراءات التعذيب بحق الصحفيين المختطفين

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 03 يونيو, 2019 - 05:42 مساءً

جددت مليشيات الحوثي الانقلابية من اجراءات التعذيب والمعاملة القاسية لعدد من الصحفيين المختطفين في سجونها بصنعاء.

 وذكرت مصادر مطلعة لـ" العاصمة أونلاين" إن المليشيات قامت بعزل الصحفيين المختطفين عن بعضهم في زنازين عن انفرادية وتمنع عنهم الزيارة أو إدخال الأطعمة والملابس.

ويأتي هذا مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك وبعد مضي الشهر الخامس من اتفاق استوكهولم المتضمن اتفاق الافراج عن المختطفين والأسرى بين الحكومة والانقلابيين إلا أنه تعثر بفعل تعنت الحوثيين.

وكانت لجنة حماية الصحفيين الدولية دعت، أمس الأحد، للإفراج الفوري عن الصحفيين المختطفين في سجون مليشيات الحوثي الانقلابية.

وتواصل مليشيات الحوثي اختطاف 13صحفي في سجون تسيطر عليها بصنعاء وتعرضهم لتعذيب نفسي وجسدي متوحش ومعاملة قاسية بدون تهم واضحة سوى عملهم الصحفي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً