×
آخر الأخبار
"أطفال مجندون" يقضون يوماً ترفيهياً في حديقة مأرب العامة مجلس الوزراء يحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدن مأرب تحتفي بالعرس الجماعي الأول لعدد "50عريساً وعروس" من النازحين كيف تستقطب مليشيا الحوثي الشباب وتغرر بهم؟ أسطوانات الغاز التالفة.. خطر يهدد سكان صنعاء  البنك الأهلي اليمني يحمل المليشيات الحوثية مسئولية تداعيات اقتحام البنك بصنعاء مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات بنيران الجيش بتعز والجوف وقفة احتجاجية بصنعاء.. وفاة 128مختطفاً جراء التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بعد قطع مرتباتهم.. مليشا الحوثي تفرض نظام البصمة على موظفي الصحة بشعوب وتلزمهم الحضور القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن

أمهات المختطفين بمحافظة إب تطالب بمحاكمة قتلة المختطفين

العاصمة أونلاين – خاص


الإثنين, 03 يونيو, 2019 - 11:18 مساءً

ارشيفية

طالبت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة إب، بمحاكمة مرتكبي جرائم الاختطاف وإخفاء المواطنين وتعذيبهم جسديا ونفسياً حتى الموت داخل سجون مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وقالت الأمهات في بيان لها خلال وقفة احتجاجية نفذتها صباح اليوم الإثنين أمام محكمة شرق إب، إن يوم العيد هو يوم الفرح والابتهاج ولكن أمهات المختطفين وذويهم لا فرح في قلوبهم ولا ابتهاج فقضبان السجون منعت كل فرحة وأنزلت ألف دمعة.
 
وطالبت الأمهات في بيانهن إطلاق سراح جميع أبناءهن المختطفين والمخفيين قسراً في سجون الحوثي دون قيد أو شرط، مؤكدات أن أبناءهن مدنيين اختطفوا من بيوتهم ومقار أعمالهم دون تهم تستوجب احتجازهم.
 
وذكر البيان أن عدد المختطفين بمحافظة إب تجاوز "238" مختطف ويقبعون في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية .
 
وناشد البيان الجهات المعنية والمنظمات الحقوقية والإنسانية، ومنظمات الأمم المتحدة سرعة التدخل لإطلاق سراح أبناءهن ليفرحن سويا بالعيد مع أبناءهن، وتعود البسمة الضائعة منهن منذ أعوام.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً