×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

"أمهات المختطفين" تدين الأحكام الباطلة بحق أبنائها في سجون الحوثي

العاصمة أونلاين – خاص


الثلاثاء, 09 يوليو, 2019 - 05:13 مساءً

دانت رابطة أمهات المختطفين الأحكام الصادرة بحق "36" مختطفا من أبنائها الذين صدر حكم بحق "30" منهم بالإعدام والإعدام شنقا وتعزيرا من قبل المحكمة الجزائية المتخصصة التابعة للحوثيين في العاصمة صنعاء.
 
وأصدرت اليوم الثلاثاء المحكمة الجزائية المتخصصة الخاضعة لسيطرة الحوثيين المنعدمة الولاية بعد قرار مجلس القضاء الأعلى رقم (15) 2018م، برئاسة "القاضي عبده راجح" المعين من قبل جماعة الحوثي المسلحة، قرارا بالإعدم بحق 30 ناشطا والذي أشار الى أن تنفيذ الحكم سيكون خلال "15" يوما.
 
وبحسب بيان أمهات المعتقلين، فإن الحوثيين لم يكتفوا من محاكمتهم محاكمة باطلة وهزلية لأكثر من عامين واختطافهم منذ ثلاث سنوات، بل تعرضوا للإخفاء القسري لعدة أشهر تعرضوا خلالها لأساليب وحشية من التعذيب النفسي والجسدي من ضمنها الصعق بالكهرباء والتعليق والضرب المبرح ونزع الأظافر وإدخال الإبر تحت الأظافر وربط الأعضاء التناسلية بالبوابات وإجبارهم على التعري الكامل وشرب مياه المجاري.
 
وحملت أمهات المختطفين المجتمع الدولي وعلى رأسهم الأمم المتحدة ومبعوثها الأممي ما آلت إليه قضية أبنائها المختطفين، كما حملت جماعة الحوثي المسلحة حياة وسلامة جميع أبنائها المختطفين والمخفيين قسريا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً