×
آخر الأخبار
الحكومة: الانتقال لأي مشاورات للحل الشامل مرهون بتنفيذ "استوكهولم"  إدانة أممية لإعاقة الحوثيين للمساعدات.. وغريفيث: من الضروري عودة الحكومة الى عدن بسلطة كاملة   رياض الأطفال بصنعاء في مرمى استهداف الحوثيين بالتنشئة الطائفية دعا لإنقاذهم.. مرصد دولي: هذه أهداف الحوثيين من استخدام المختطفين دروع بشرية الحكومة تبادر لإنهاء أزمة المشتقات المفتعلة من الحوثيين وتضع حلول بشأن مرتبات الموظفين كيف أسقط الحوثيون شقيقين بصنعاء في فخ التغرير وحلّت المأساة؟  وزير الدفاع: لايمكن القبول بمشاريع الماضي والتمزيق والتمرد عليجار في الهند تمنح الباحث اليمني صالح غريب درجة الدكتوراه في الجيولوجيا متحدث الحكومة ينفي مزاعم توقيع اتفاق مع "الانتقالي" ويصفها بالتسريبات المشبوهة الحكومة تبدي حرصها على تنفيذ تبادل الأسرى بناءً على اتفاق السويد

ناشطة دولية: أحكام الحوثيين بإعدام 30 مختطفاً فاقد للعدالة وغير قانوني

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 09 يوليو, 2019 - 10:31 مساءً

 استنكرت الناشطة الدولية ندوى الدوسري، أحكام الإعدام التي أصدرتها محكمة حوثية بحق 30 مختطف مدني في سجونهم بصنعاء، بعد محاكمات هزلية.

وقالت الناشطة الدوسري إن مليشيات الحوثيين  تحاكم مختطفين مدنيين منذ عامين محاكمات هزلية وغير قانونية وفاقدة للعدالة.

ولفتت الدوسري في تغريدة على حسابها في موقع "تويتر"، إن أحكام الاعدام الحوثية على خلفية محاكمات هزلية، صدرت بحق 30 مدني، بمن فيهم الأطباء والمدرسين والطلاب والصحفيين والناشطين.

 موضحة إن "هؤلاء المختطفون في سجن الحوثي لسنوات وأشهر عرضة للتعذيب الشديد بما في ذلك الصدمات الكهربائية وإزالة الأظافر".

ويشار الى أن محكمة خاضعة لمليشيات الحوثي أصدرت أحكام إعدام بحق 30  مختطف مدني على رأسهم أكاديميين وناشطين وطلبة جامعات ضمن الـ36 مختطفاً يتعرضون لمحاكمات بتهم كيدية وتعذيب نفسي وجسدي منذ العام 2015م .
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً