×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

ناشطة دولية: أحكام الحوثيين بإعدام 30 مختطفاً فاقد للعدالة وغير قانوني

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 09 يوليو, 2019 - 10:31 مساءً

 استنكرت الناشطة الدولية ندوى الدوسري، أحكام الإعدام التي أصدرتها محكمة حوثية بحق 30 مختطف مدني في سجونهم بصنعاء، بعد محاكمات هزلية.

وقالت الناشطة الدوسري إن مليشيات الحوثيين  تحاكم مختطفين مدنيين منذ عامين محاكمات هزلية وغير قانونية وفاقدة للعدالة.

ولفتت الدوسري في تغريدة على حسابها في موقع "تويتر"، إن أحكام الاعدام الحوثية على خلفية محاكمات هزلية، صدرت بحق 30 مدني، بمن فيهم الأطباء والمدرسين والطلاب والصحفيين والناشطين.

 موضحة إن "هؤلاء المختطفون في سجن الحوثي لسنوات وأشهر عرضة للتعذيب الشديد بما في ذلك الصدمات الكهربائية وإزالة الأظافر".

ويشار الى أن محكمة خاضعة لمليشيات الحوثي أصدرت أحكام إعدام بحق 30  مختطف مدني على رأسهم أكاديميين وناشطين وطلبة جامعات ضمن الـ36 مختطفاً يتعرضون لمحاكمات بتهم كيدية وتعذيب نفسي وجسدي منذ العام 2015م .
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً