×
آخر الأخبار
انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

العاصمة أونلاين – صنعاء


الأحد, 14 يوليو, 2019 - 10:31 مساءً

 
دانت نقابة المعلمين اليمنيين صدور حكم ظالم من محكمة مليشيا الحوثي الجزائية والقاضي بإعدام ثلاثين ناشطا مدنيا من بينهم نقيب المعلمين بأمانة العاصمة صنعاء الأستاذ سعد النزيلي، والمعلم خالد النهاري.
 
وعبرت النقابة عن إدانتها واستنكارها بشدة هذه الأحكام الجزافية التي تعكس رغبة الحوثيين في تصفية حساباتهم بدموية مع الناشطين المدنيين الأبرياء.
 
 كما حذرت من إقدام مليشيا الحوثي على تنفيذ هذه الأحكام المفبركة، كونها  جريمة قتل عمدي مع سبق الإصرار، وحملت المليشيا المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة الأستاذ سعد النزيلي، والأستاذ خالد النهاري وغيرهما من المعلمين الواردة أسماؤهم في لائحة الإعدام الحوثية.
 
وأكدت احتفاظها بحقها في تقديم الجناة المسؤولين عن اختطافهم وتعذيبهم وتغييبهم في السجون للعدالة حاضرا أو مستقبلا.
 
وأطلقت نقابة المعلمين نداء إنسانياً عاجلاً للأمم المتحدة وللمجتمع الدولي لإنقاذ حياة الأستاذ سعد النزيلي والأستاذ خالد النهاري من مقصلة الموت الحوثية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً