×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 19 يوليو, 2019 - 05:50 مساءً

أكدت ألمانيا رفضها لأحكام الإعدام التي أصدرتها  مليشيا الحوثي الانقلابية بحق 30 صحفي وناشط مدني بصنعاء، وطالبت المليشيات بالتراجع.

جاء ذلك في كلمة السيد كريستوف هويسغن مندوب المانيا لدى الامم المتحدة اثناء استماع مجلس الامن لاحاطة السيد مارتن غريفيث عن الوضع في اليمن أمس الخميس.

و‏وصفت المانيا احكام الاعدام الحوثية بحق 30 صحفي وناشط بغير المقبولة، ويجب التراجع عنها.

 كما اعلن كريستوف تأييده لقرار السيد بيزلي بتجميد المساعدات والتي وصفها  بأنها تصل لمن لا يستحق ولا تصل لمن يحتاجها بالفعل.

وجدد دعم المانيا للمبعوث الخاص السيد مارتن غريفيث للوصول الى السلام.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد أصدرت الاسبوع الفائت حكما بإعدام ?? ناشطا من المختطفين والمخفيين قسرا لديها على أن تنفذ هذه الأحكام خلال ??يوما من إصدار الحكم.

ولاقت أحكام المليشيا الحوثية الصادرة بحق المختطفين إدانة واستنكار واسع من قبل ناشطين وسياسيين ومنظمات حقوقية محلية ودولية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً