×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

الحديدة.. أمهات المختطفين تدين حكم اعدام 30 مختطفاً من قبل مليشيا الحوثي بصنعاء

 العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 03 أغسطس, 2019 - 07:24 مساءً

دانت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة الحديدة، وبشدة أحكام الإعدام الصادرة بحق 30 مختطفاً من قبل المحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء المنعدمة الولاية الخاضعة لمليشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت رابطة الأمهات في وقفة احتجاجية نفذتها اليوم السبت، بمحافظة الحديدة، ان المليشيا الحوثية تجاوزت كل القوانين الإنسانية وأصدرت أحكامها الباطلة على مرىء ومسمع العالم بعد عامين من محاكمتهم محاكمة باطلة وهزلية مما جعل الأمهات في ذهول من هذا الحكم الذي تجاوز كل الحدود والحقوق المغيبة.

وطالبت أمهات المختطفين في بيانها المنظمات الحقوقية والجهات المعنية بما فيها الحكومة انقاذ المختطفين المدنيين الـ 30 الذين من بينهم أكاديميين وطلاب وجميع المختطفين والمختطفات، وسرعة اطلاق سراحهم ومحاسبة المتسببين بعمليات اختطافهم وتعذيبهم.

وحمل البيان  مليشيا الحوثي الانقلابية والمجتمع الدولي حياة وسلامة أبنائهن، وطالبن بإطلاق سراحهم دون قيد أو شرط



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً