×
آخر الأخبار
حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء

الحديدة.. أمهات المختطفين تدين حكم اعدام 30 مختطفاً من قبل مليشيا الحوثي بصنعاء

 العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 03 أغسطس, 2019 - 07:24 مساءً

دانت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة الحديدة، وبشدة أحكام الإعدام الصادرة بحق 30 مختطفاً من قبل المحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء المنعدمة الولاية الخاضعة لمليشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت رابطة الأمهات في وقفة احتجاجية نفذتها اليوم السبت، بمحافظة الحديدة، ان المليشيا الحوثية تجاوزت كل القوانين الإنسانية وأصدرت أحكامها الباطلة على مرىء ومسمع العالم بعد عامين من محاكمتهم محاكمة باطلة وهزلية مما جعل الأمهات في ذهول من هذا الحكم الذي تجاوز كل الحدود والحقوق المغيبة.

وطالبت أمهات المختطفين في بيانها المنظمات الحقوقية والجهات المعنية بما فيها الحكومة انقاذ المختطفين المدنيين الـ 30 الذين من بينهم أكاديميين وطلاب وجميع المختطفين والمختطفات، وسرعة اطلاق سراحهم ومحاسبة المتسببين بعمليات اختطافهم وتعذيبهم.

وحمل البيان  مليشيا الحوثي الانقلابية والمجتمع الدولي حياة وسلامة أبنائهن، وطالبن بإطلاق سراحهم دون قيد أو شرط



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً