×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

وفاة قيادي اصلاحي تحت التعذيب في سجون الحوثيين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 06 سبتمبر, 2019 - 12:23 صباحاً

المختطف المتوفي تحت تعذيب الحوثيين علي العمار

توفي، فجر أمس الخميس، القيادي في إصلاح الحديدة علي العمار تحت التعذيب في السجن المركزي الذي تسيطر عليه مليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين"، إن القيادي في التجمع اليمني للإصلاح في مديرية حيس بمحافظة الحديدة علي عبد الله حسن العمار،  توفي تحت التعذيب في سجن الامن المركزي بصنعاء، الذي تسيطر عليه مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأوضحت المصادر إن "العمار" توفي فجر أمس الخميس، في معتقله بالسجن المركزي الخاضع لسيطرة الحوثيين بصنعاء، اثر تعرضه لتعذيب وحشي من قبل مليشيات الحوثي منذ اختطافه في مارس من العام 2017م من منزله.

وأشارت المصادر الى أن العمار أصيب في معتقله بالعديد من الأمراض جراء التعذيب الشديد ورفضت المليشيات الحوثية السماح له بالخضوع للعلاج رغم تحذيرات الأطباء.

وعلي عبدالله العمار هو تربوي وقيادي في حزب الإصلاح في مديرية حيس بالحديدة، وأحد الشخصيات الاجتماعية والقيادات الشبابية التي كان لها دور كبير في اصلاح ذات البين بمديرية حيس، وله أدوار مهمة في مجاله العلمي والتعليمي والتربوي، حيث كان أحد قيادات المركز التعليمي التابع للتربية والتعليم ، وله اسهامات في التكافل الاجتماعي والأعمال الخيرية.

ويشار الى أن أكثر من 130 مختطف توفوا تحت التعذيب المروع في سجون مليشيات الحوثي الانقلابية بحسب تقارير رابطة أمهات المختطفين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً