×
آخر الأخبار
مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت تأهل لاعبان يمنيان إلى نصف نهائي بطولة غرب ووسط اسيا للتنس في البحرين مأرب: إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر قيمتها بـ9مليون دولار مصرع قائد جبهة البرح في عملية نوعية للجيش غرب تعز الاتحاد الأوروبي يوصي بتجنب تحليق الطيران فوق الأجواء الإيرانية

وفاة قيادي اصلاحي تحت التعذيب في سجون الحوثيين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 06 سبتمبر, 2019 - 12:23 صباحاً

المختطف المتوفي تحت تعذيب الحوثيين علي العمار

توفي، فجر أمس الخميس، القيادي في إصلاح الحديدة علي العمار تحت التعذيب في السجن المركزي الذي تسيطر عليه مليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين"، إن القيادي في التجمع اليمني للإصلاح في مديرية حيس بمحافظة الحديدة علي عبد الله حسن العمار،  توفي تحت التعذيب في سجن الامن المركزي بصنعاء، الذي تسيطر عليه مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأوضحت المصادر إن "العمار" توفي فجر أمس الخميس، في معتقله بالسجن المركزي الخاضع لسيطرة الحوثيين بصنعاء، اثر تعرضه لتعذيب وحشي من قبل مليشيات الحوثي منذ اختطافه في مارس من العام 2017م من منزله.

وأشارت المصادر الى أن العمار أصيب في معتقله بالعديد من الأمراض جراء التعذيب الشديد ورفضت المليشيات الحوثية السماح له بالخضوع للعلاج رغم تحذيرات الأطباء.

وعلي عبدالله العمار هو تربوي وقيادي في حزب الإصلاح في مديرية حيس بالحديدة، وأحد الشخصيات الاجتماعية والقيادات الشبابية التي كان لها دور كبير في اصلاح ذات البين بمديرية حيس، وله أدوار مهمة في مجاله العلمي والتعليمي والتربوي، حيث كان أحد قيادات المركز التعليمي التابع للتربية والتعليم ، وله اسهامات في التكافل الاجتماعي والأعمال الخيرية.

ويشار الى أن أكثر من 130 مختطف توفوا تحت التعذيب المروع في سجون مليشيات الحوثي الانقلابية بحسب تقارير رابطة أمهات المختطفين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً