×
آخر الأخبار
المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن

ضمن تجريفها للتعليم.. مليشيا الحوثي تستبدل 211 موظفاً في وزارة التربية من أنصارها

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 01 أكتوبر, 2019 - 04:39 مساءً

 أقدمت ميليشيا الحوثي على فصل 211 موظفا في ديوان عام الوزارة في العاصمة صنعاء.
 
وحسب مذكرة صادرة عن الإدارة العامة للشؤون القانونية بوزارة التربية والتعليم ميليشيا الحوثي، أقرت بإنهاء خدمة عدد (211) موظفا والذين يعملون بديوان عام الوزارة.
 
يذكر أن غالبية من أوقفتهم جماعة الحوثي غير منقطعين، بينما تعمد الجماعة إلى استبدالهم بموظفين من الموالين لها.
 
وسبق لميليشيا الحوثي أن أصدرت قرارات بتوقيف معلمين وتربويين واستبدلتهم بآخرين من الموالين لها.
 
وخلال السنوات الأخيرة، تعرض قطاع التعليم في اليمن لأضرار بالغة، طالت بنيته التحتية الضعيفة أصلا، حيث يواجه قرابة 200 ألف مُعلّم صعوبات جمة بعد توقف رواتبهم منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2016.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً