×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

العفو الدولية تدعو ميليشيا الحوثي الى الإفراج عن المختطفين والمخفيين

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الاربعاء, 02 أكتوبر, 2019 - 09:22 مساءً

أمهات المختطفين في وقفة بصنعاء: ميلشيا الحوثي تتحمل مسؤولية مذبحة سجن ذمار

 
طالبت منظمة العفو الدولية، مليشيات الحوثي الانقلابية، بالإفراج الفوري عن جميع المختطفين والكشف عن مصير المخفيين باليمن.

ورحبت المنظمة في تغريدة بصفحتها الرسمية على موقع التدوين المصغر، بإفراج جماعة الحوثي عن 290 محتجزاً من بينهم 42 ناجياً من غارة جوية من قبل التحالف الشهر الماضي.

ودعت العفو الدولية، مليشيات الحوثي إلى الإفراج عن جميع المختطفين والكشف عن مصير المخفيين قسراً.

وتواصل ميليشيا الحوثي اختطاف آلاف المدنيين اليمنيين في سجونها التي تبلغ المئات بحسب احصائيات حقوقية في المحافظات الخاضعة لسيطرتها، وتمارس بحقهم التعذيب، بالإضافة الى تورطها بقتل 170 مختطفاً جراء التعذيب الجسدي.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً