×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

العفو الدولية تدعو ميليشيا الحوثي الى الإفراج عن المختطفين والمخفيين

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الاربعاء, 02 أكتوبر, 2019 - 09:22 مساءً

أمهات المختطفين في وقفة بصنعاء: ميلشيا الحوثي تتحمل مسؤولية مذبحة سجن ذمار

 
طالبت منظمة العفو الدولية، مليشيات الحوثي الانقلابية، بالإفراج الفوري عن جميع المختطفين والكشف عن مصير المخفيين باليمن.

ورحبت المنظمة في تغريدة بصفحتها الرسمية على موقع التدوين المصغر، بإفراج جماعة الحوثي عن 290 محتجزاً من بينهم 42 ناجياً من غارة جوية من قبل التحالف الشهر الماضي.

ودعت العفو الدولية، مليشيات الحوثي إلى الإفراج عن جميع المختطفين والكشف عن مصير المخفيين قسراً.

وتواصل ميليشيا الحوثي اختطاف آلاف المدنيين اليمنيين في سجونها التي تبلغ المئات بحسب احصائيات حقوقية في المحافظات الخاضعة لسيطرتها، وتمارس بحقهم التعذيب، بالإضافة الى تورطها بقتل 170 مختطفاً جراء التعذيب الجسدي.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً