×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

هكذا تعاقب "الزينبيات" طالبات مدارس صنعاء.. تمزيق البنطلون وقص الشعر (صوره)

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 03 أكتوبر, 2019 - 07:53 مساءً

قالت مصادر تربوية، بالعاصمة صنعاء، أن مديرة إحدى المدارس الحكومية، وزميلاتها (الزينبيات) قمن بتمزيق بنطلونات عدد من الطالبات و قص شعر إحداهن، وطردنهن من الصفوف الدراسية.

حيث اقدمت المدعوة افراح العتمي مديرة مدرسة رابعة العدوية بصنعاء على تمزيق بنطلون إحدى الطالبات واخرجتها من المدرسة بحجة عدم مطابقته للزي، في ظل أزمة مالية خانقة يعيشها المواطنون بعد انقطاع المرتبات لأكثر من أربع سنوات.

وأكدت المصادر أن مديرة المدرسة تمسك المقص والى جانبها خمس مدرسات، ويقمن بقص البنطلونات والحجابات لعدد من الطالبات.

 واشارت المصادر الى أن المديرة قامت بقص شعر أحد الطالبات والتعدي على أخريات بألفاظ غير تربوية، متحججة بأنها تريد مدرسة نموذجية.

ويعيش التربويون في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي دون مرتبات منذ اربع سنوات، فيما المناهج المدرسية منعدمة ولم تتوفر إلا مع لأبناء قيادات ومشرفي الحوثي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً