×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

بلغت أكثر من 170 حالة.. وفاة مختطف جديد تحت تعذيب مليشيات الحوثي

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2019 - 09:26 مساءً

ارشيفية

توفى مختطف، في أحد سجون مليشيات الحوثي الانقلابية، بمحافظة البيضاء بسبب التعذيب، بعد ثلاث سنوات من اختطافه.
 
وقالت مصادر مقربة من أسرة المختطف الشاب "مطلوب موسى محمد الفقير"  توفي في سجن الأمن السياسي بمحافظة البيضاء، بسبب التعذيب الوحشي الذي تعرض له في السجن.
 
وأضافت المصادر أن اسرة المختطف الفقير تلقت يوم أمس بلاغاً يوم أمس الاثنين، من مليشيات الحوثي يفيد بوفاة ابنها داخل السجن، دون توضيح أسباب الوفاة ولم تستلم الجثة.
 
يذكر أن حالات الوفاة تحت التعذيب في سجون مليشيات الحوثي بلغت أكثر من 170 حالة بحسب تقارير حقوقيةـ لتحالف رصد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً