×
آخر الأخبار
للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في مركزي صنعاء صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين

بلغت أكثر من 170 حالة.. وفاة مختطف جديد تحت تعذيب مليشيات الحوثي

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2019 - 09:26 مساءً

ارشيفية

توفى مختطف، في أحد سجون مليشيات الحوثي الانقلابية، بمحافظة البيضاء بسبب التعذيب، بعد ثلاث سنوات من اختطافه.
 
وقالت مصادر مقربة من أسرة المختطف الشاب "مطلوب موسى محمد الفقير"  توفي في سجن الأمن السياسي بمحافظة البيضاء، بسبب التعذيب الوحشي الذي تعرض له في السجن.
 
وأضافت المصادر أن اسرة المختطف الفقير تلقت يوم أمس بلاغاً يوم أمس الاثنين، من مليشيات الحوثي يفيد بوفاة ابنها داخل السجن، دون توضيح أسباب الوفاة ولم تستلم الجثة.
 
يذكر أن حالات الوفاة تحت التعذيب في سجون مليشيات الحوثي بلغت أكثر من 170 حالة بحسب تقارير حقوقيةـ لتحالف رصد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً