×
آخر الأخبار
للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في مركزي صنعاء صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين

وزير حقوق الإنسان: ميلشيا الحوثي تستغل "المولد النبوي" للنهب والطائفية

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الاربعاء, 30 أكتوبر, 2019 - 07:28 مساءً

ارشيفية

اتهمت الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي الانقلابية بسرقة الناس بالإكراه، مستغلة المناسبة الدينية العظمية "مناسبة المولد النبوي"، التي حولتها المليشيات الحوثية الى مناسبة سياسية، تشرعن من خلالها وجودها في اليمن.
 
وأكد الدكتور محمد عسكر وزير حقوق الانسان في تغريدة له على حسابه في موقع "تويتر" إلى أن مليشيات الحوثي تقوم بسرقة الناس بالإكراه بحسب السند المرفق، بمناسبة المولد النبوي.
 
وأضاف الوزير عسكر" أن هذه المناسبة الدينية العظيمة حولتها ميلشيا الحوثي إلى مناسبة سياسية لشرعنة وجود سفاح لهم في اليمن".
 
وأوضح أن هناك كارثة أكبر تقوم بها مليشيات الحوثي وهي إجبار الناس على تمويل هذه المناسبة، مشيراً" والكارثة ان يجبر اليمنيين لتمويل هذه المناسبة الحوثية.
 
وأرفق الوزير عسكر تغريدته بصورة سند يظهر عليه شعار ميليشيا الحوثي أثناء تحصيل مبالغ مالية من المحلات التجارية بالعاصمة صنعاء لدعم المولد النبوي التي حولته الى موسم للتحشيد والتعبئة الطائفية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً