×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

وزير حقوق الإنسان: ميلشيا الحوثي تستغل "المولد النبوي" للنهب والطائفية

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الاربعاء, 30 أكتوبر, 2019 - 07:28 مساءً

ارشيفية

اتهمت الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي الانقلابية بسرقة الناس بالإكراه، مستغلة المناسبة الدينية العظمية "مناسبة المولد النبوي"، التي حولتها المليشيات الحوثية الى مناسبة سياسية، تشرعن من خلالها وجودها في اليمن.
 
وأكد الدكتور محمد عسكر وزير حقوق الانسان في تغريدة له على حسابه في موقع "تويتر" إلى أن مليشيات الحوثي تقوم بسرقة الناس بالإكراه بحسب السند المرفق، بمناسبة المولد النبوي.
 
وأضاف الوزير عسكر" أن هذه المناسبة الدينية العظيمة حولتها ميلشيا الحوثي إلى مناسبة سياسية لشرعنة وجود سفاح لهم في اليمن".
 
وأوضح أن هناك كارثة أكبر تقوم بها مليشيات الحوثي وهي إجبار الناس على تمويل هذه المناسبة، مشيراً" والكارثة ان يجبر اليمنيين لتمويل هذه المناسبة الحوثية.
 
وأرفق الوزير عسكر تغريدته بصورة سند يظهر عليه شعار ميليشيا الحوثي أثناء تحصيل مبالغ مالية من المحلات التجارية بالعاصمة صنعاء لدعم المولد النبوي التي حولته الى موسم للتحشيد والتعبئة الطائفية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً