×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

وثائق حصرية تظهر حجم الفساد في مناسبات المليشيات الحوثية

 العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 31 أكتوبر, 2019 - 05:55 مساءً

كشفت وثائق خاصة حجم الفساد والنهب الذي تقوم به مليشيات الحوثي الانقلابية في احتفالاتها بـالمناسبة الدينية "المولد النبوي" التي حولتها  من مناسبة دينية إلى مناسبة سياسية طائفية تشرعن لها النهب والابتزاز للتجار والمواطنين.

وحصل العاصمة اونلاين" على وثائق خاصة تفيد بإقامة مليشيات الحوثي الانقلابية احتفالية بالمولد النبوي  ولمدة ساعتين في جامعة صنعاء بمبلغ أكثر من 12 مليون ريال يمني، في حين ملايين اليمنيين لا يملكون ما يقتاتون به.

يذكر أن مليشيا الحوثي الانقلابية تسعى منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء 2014م، لتكريس الخطاب الطائفي وطمس الهوية اليمنية وتحويل صنعاء الى كربلاء جديدة، من خلال الشعارات الطائفية وتطييف المجتمع.

مواطنون عبروا عن سخريتهم من تصريحات للقيادي في المليشيات الحوثية "المشاط" بقيامه بمحاربة الفساد، في حين يقومون بإهدار الملايين في مناسبات وفعاليات لا داعي لها.

في حين تساءل آخرون أن هذه المبالغ كانت الأولى بها توفير الكتاب المدرسي للطلاب بدلاً من فعالية الغرض منها صور تذكارية للسلالة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً