×
آخر الأخبار
للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في مركزي صنعاء صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين

وثائق حصرية تظهر حجم الفساد في مناسبات المليشيات الحوثية

 العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 31 أكتوبر, 2019 - 05:55 مساءً

كشفت وثائق خاصة حجم الفساد والنهب الذي تقوم به مليشيات الحوثي الانقلابية في احتفالاتها بـالمناسبة الدينية "المولد النبوي" التي حولتها  من مناسبة دينية إلى مناسبة سياسية طائفية تشرعن لها النهب والابتزاز للتجار والمواطنين.

وحصل العاصمة اونلاين" على وثائق خاصة تفيد بإقامة مليشيات الحوثي الانقلابية احتفالية بالمولد النبوي  ولمدة ساعتين في جامعة صنعاء بمبلغ أكثر من 12 مليون ريال يمني، في حين ملايين اليمنيين لا يملكون ما يقتاتون به.

يذكر أن مليشيا الحوثي الانقلابية تسعى منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء 2014م، لتكريس الخطاب الطائفي وطمس الهوية اليمنية وتحويل صنعاء الى كربلاء جديدة، من خلال الشعارات الطائفية وتطييف المجتمع.

مواطنون عبروا عن سخريتهم من تصريحات للقيادي في المليشيات الحوثية "المشاط" بقيامه بمحاربة الفساد، في حين يقومون بإهدار الملايين في مناسبات وفعاليات لا داعي لها.

في حين تساءل آخرون أن هذه المبالغ كانت الأولى بها توفير الكتاب المدرسي للطلاب بدلاً من فعالية الغرض منها صور تذكارية للسلالة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً