×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

قيادي حوثي يفضح فساد وعبث جماعته: ناقلات النفط مكدسة بالأحواش وصنعاء في أزمة

العاصمة أونلاين – خاص


الإثنين, 04 نوفمبر, 2019 - 07:45 مساءً

ارشيفية

كشف القيادي الحوثي، عبده بشر، عن تكدس المشتقات النفطية في الأحواش والمخازن، والمحطات الخاصة بمليشيات الحوثي في حين تشهد العاصمة صنعاء أزمة مشتقات مستمرة.
 
وأكد بشر وهو نائب في برلمان الراعي بصنعاء، عن استمرار أزمة مشتقات نفطية مفتعلة في صنعاء ومناطق أخرى خاضعة لمليشيات الحوثي الانقلابية، في ظل تكدس المخازن والأحواش في جولة عمران ومناطق اخرى في العاصمة بالمشتقات النفطية.
 
جاء ذلك في جلسة استجواب لما يسمى وزير النفط المعين من قبل مليشيات الحوثي في اجتماع مجلس النواب الخاضع لسيطرة المليشيات الحوثية بصنعاء، حيث أشار بشر، أن المليشيات الحوثية ترجع الأزمة لما تسميه العدوان، بينما المشتقات متوفرة وبأضعاف ما كانت عليه سابقا.
 
وأكد أن وزير النفط المعين من المليشيات الحوثية ومدير شركة النفط وقيادات الحوثيين تعلم عن هذه الأحواش، مشيرا إلى أنهم هم سبب الأزمة الحالية.
 
وقال البرلماني بشر أن مليشيات الحوثي الانقلابية تفرض على ناقلات النفط مبالغ مالية باهظة، تقدر بـ"3مليون ريال" على كل قاطرة، إضافة إلى منعها لدخول القاطرات صنعاء.
 
وأكد أن المليشيات الحوثية الانقلابية تقوم في نقطة عفار في البيضاء وسفيان بعمران بفرض 3 مليون ريال على كل قاطرة، الأمر الذي يتسبب بارتفاع أسعار المشتقات وإضافة الأعباء على المواطن.
 
وتتصاعد حدة الخلافات بين مليشيات الحوثي الانقلابية واعضاء مجلس النواب الخاضع لسيطرة الحوثيين في صنعاء بسبب الأزمات المتتالية في المشتقات النفطية والنهب الذي تقوم بها المليشيات في صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً