×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

قيادي حوثي يفضح فساد وعبث جماعته: ناقلات النفط مكدسة بالأحواش وصنعاء في أزمة

العاصمة أونلاين – خاص


الإثنين, 04 نوفمبر, 2019 - 07:45 مساءً

ارشيفية

كشف القيادي الحوثي، عبده بشر، عن تكدس المشتقات النفطية في الأحواش والمخازن، والمحطات الخاصة بمليشيات الحوثي في حين تشهد العاصمة صنعاء أزمة مشتقات مستمرة.
 
وأكد بشر وهو نائب في برلمان الراعي بصنعاء، عن استمرار أزمة مشتقات نفطية مفتعلة في صنعاء ومناطق أخرى خاضعة لمليشيات الحوثي الانقلابية، في ظل تكدس المخازن والأحواش في جولة عمران ومناطق اخرى في العاصمة بالمشتقات النفطية.
 
جاء ذلك في جلسة استجواب لما يسمى وزير النفط المعين من قبل مليشيات الحوثي في اجتماع مجلس النواب الخاضع لسيطرة المليشيات الحوثية بصنعاء، حيث أشار بشر، أن المليشيات الحوثية ترجع الأزمة لما تسميه العدوان، بينما المشتقات متوفرة وبأضعاف ما كانت عليه سابقا.
 
وأكد أن وزير النفط المعين من المليشيات الحوثية ومدير شركة النفط وقيادات الحوثيين تعلم عن هذه الأحواش، مشيرا إلى أنهم هم سبب الأزمة الحالية.
 
وقال البرلماني بشر أن مليشيات الحوثي الانقلابية تفرض على ناقلات النفط مبالغ مالية باهظة، تقدر بـ"3مليون ريال" على كل قاطرة، إضافة إلى منعها لدخول القاطرات صنعاء.
 
وأكد أن المليشيات الحوثية الانقلابية تقوم في نقطة عفار في البيضاء وسفيان بعمران بفرض 3 مليون ريال على كل قاطرة، الأمر الذي يتسبب بارتفاع أسعار المشتقات وإضافة الأعباء على المواطن.
 
وتتصاعد حدة الخلافات بين مليشيات الحوثي الانقلابية واعضاء مجلس النواب الخاضع لسيطرة الحوثيين في صنعاء بسبب الأزمات المتتالية في المشتقات النفطية والنهب الذي تقوم بها المليشيات في صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً