×
آخر الأخبار
تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي طلاب وأساتذة جامعة العلوم بصنعاء: أنقذونا من همجية وعبث ميليشيا الحوثي رغم صدور توقيف السطو على الجامعة.. ميليشيا الحوثي تختطف محامي جامعة العلوم استكهولوم يفتح شهية الحوثية في الاختطافات.. هل سينجح (اجتماع عمان) في إنجاح صفقة تبادل الأسرى والمختطفين؟ خسائر بشرية مهولة.. استحداث مقابر جديدة لدفن قتلى ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء حرائر اليمن.. دعم متواصل لأبطال الجيش الوطني تحصيل 22 مليار من عائدات الجمارك.. تقرير الخبراء يسلط الضوء على مصادر التمويل غير المشروع للحوثيين مقاتلات التحالف تدك تجمعات حوثية بالجوف والفريق المقدشي: عازمون على تحرير كل الوطن ضبط أسلحة مهّربة.. الخارجية الامريكية تتهم طهران بتحدي مجلس الامن بتهريب أسلحة للحوثيين

رئيس تنفيذية التحالف الوطني: يجب الحفاظ على المشروع الوطني وفاءً لجار الله عمر وقحطان

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 29 ديسمبر, 2019 - 10:26 مساءً

السياسي المختطف محمد قحطان مع الشهيد جار الله عمر - ارشيفية

قال رئيس الهيئة التنفيذية للتحالف الوطني للأحزاب والتنظيمات السياسية، عدنان العديني، أن المناضلين الوطنيين الشهيد جار الله عمر، والمختطف محمد قحطان، قاوما تجميد السياسة وتعطيلها.
 
وأضاف العديني، في منشور له على فيسبوك، تعليقاً على صورة تجمع السياسيين عمر وقحطان، في الذكرى السابعة عشر لاستشهاد الأول، أضاف "علينا اليوم من اجلهما واجل بلدنا ان نحافظ على المشروع الوطني، ونقاوم اغراقها في وحل المناطقية التي لا تظهر الا بقدر ما تختفي اليمن".
 
وأوضح أن مقاومة هذا الاتجاه ورفضه هو الذي يضمن استمرار جار الله عمر وقحطان فينا.
 
وأشار إلى ما تعرض له جار الله عمر من قتل، وما تعرض له محمد قحطان من اختطاف، لافتاً إلى أن الاخطر هو ما يتعرض له مشروعهما من تجريف.
 
يأتي هذا فيما يحيي نشطاء سياسيين في وسائل التواصل الاجتماعي، الذكرى السابعة عشر لاغتيال القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني الشهيد جار الله عمر، بينما يمضي عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح المناضل محمد قحطان عامه الخامس مختطفاً لدى مليشيا الحوثي الانقلابية، دون الكشف عن مصيره.
 
ويعتبر عمر وقحطان مهندسي تأسيس اللقاء المشترك، أبرز تكتل للقوى السياسية اليمنية المعارضة، والذي أعتبر تجربة غير مسبوقة في توحيد قوى المعارضة وفق منهجية النضال السلمي.


*الاصلاح نت



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً