×
آخر الأخبار
تدهور صحة الدكتور عبدالعزيز المقالح ونقله إلى المستشفى السعودي الألماني بصنعاء من جرائم المليشيا.. نساء يروين قصتهن مع عناصر حوثية في نقطة أمنية بذمار مناشدات لصرفها.. طلاب اليمن في دول الابتعاث بلا مستحقات منذ 9 أشهر إسقاط طائرة مفخخة في "نهم" وأبطال الجيش ينفذون عملية استدراج ناجحة بحزم الجوف مقتل (شاب) بالقرب من مطار صنعاء على يد عناصر حوثية من صنعاء إلى الشام يهدمون ذاكرة الشعراء ويمحون بيوتهم منظمة دولية تكشف جانباً من جرائم الحوثيين بحق المهاجرين الأفارقة اليدومي: الخطوة الأولى لتنفيذ اتفاق الرياض بدأت فعلياً ونتمنى تغليب مصلحة الوطن الآلاف يتظاهرون في تعز تأييداً للشرعية ورفضاً لخرافة "الولاية" الكهنوتية الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين

رئيس تنفيذية التحالف الوطني: يجب الحفاظ على المشروع الوطني وفاءً لجار الله عمر وقحطان

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 29 ديسمبر, 2019 - 10:26 مساءً

السياسي المختطف محمد قحطان مع الشهيد جار الله عمر - ارشيفية

قال رئيس الهيئة التنفيذية للتحالف الوطني للأحزاب والتنظيمات السياسية، عدنان العديني، أن المناضلين الوطنيين الشهيد جار الله عمر، والمختطف محمد قحطان، قاوما تجميد السياسة وتعطيلها.
 
وأضاف العديني، في منشور له على فيسبوك، تعليقاً على صورة تجمع السياسيين عمر وقحطان، في الذكرى السابعة عشر لاستشهاد الأول، أضاف "علينا اليوم من اجلهما واجل بلدنا ان نحافظ على المشروع الوطني، ونقاوم اغراقها في وحل المناطقية التي لا تظهر الا بقدر ما تختفي اليمن".
 
وأوضح أن مقاومة هذا الاتجاه ورفضه هو الذي يضمن استمرار جار الله عمر وقحطان فينا.
 
وأشار إلى ما تعرض له جار الله عمر من قتل، وما تعرض له محمد قحطان من اختطاف، لافتاً إلى أن الاخطر هو ما يتعرض له مشروعهما من تجريف.
 
يأتي هذا فيما يحيي نشطاء سياسيين في وسائل التواصل الاجتماعي، الذكرى السابعة عشر لاغتيال القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني الشهيد جار الله عمر، بينما يمضي عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح المناضل محمد قحطان عامه الخامس مختطفاً لدى مليشيا الحوثي الانقلابية، دون الكشف عن مصيره.
 
ويعتبر عمر وقحطان مهندسي تأسيس اللقاء المشترك، أبرز تكتل للقوى السياسية اليمنية المعارضة، والذي أعتبر تجربة غير مسبوقة في توحيد قوى المعارضة وفق منهجية النضال السلمي.


*الاصلاح نت



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً