×
آخر الأخبار
من هي الناشطة زعفران زايد التي حكمت عليها المليشيات الحوثية بالقتل والصلب والتعزير؟! لص الأوقاف المجرم "عبدالله عامر".. اليد الطولى لأسرة الحوثي لنهب وتجريف أراضي وعقارات العاصمة صنعاء الرئيس هادي يؤكد على ضرورة توحيد الجهود بين كافة مؤسسات الدولة مليشيا الحوثي تشكل مجلس أعلى للسيطرة على القطاع الخاص ستة مليار ريال أرباح مليشيا الحوثي من فارق السعر في شحنة وقود واحدة شرط داعشي.. (الحوثية) تقايض "أباً" بإعادة طفله على أن يأتي بـ "أربعة" إلى دورة طائفية بائعو اللحوم بصنعاء: نتعرض للنهب والتقطع والمليشيا تهرب المواشي إلى دول الجوار رويترز تكشف عن المبعوث المرتقب لليمن خلفاً لمارتن غريفيث مليشيا الحوثي تعتدي على رجل مٌسن بوحشية جنوبي العاصمة صنعاء البرلمان اليمني يُرحب برسالة أعضاء الكونجرس الأمريكي ضد جرائم مليشيا الحوثي

رئيس تنفيذية التحالف الوطني: يجب الحفاظ على المشروع الوطني وفاءً لجار الله عمر وقحطان

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 29 ديسمبر, 2019 - 10:26 مساءً

السياسي المختطف محمد قحطان مع الشهيد جار الله عمر - ارشيفية

قال رئيس الهيئة التنفيذية للتحالف الوطني للأحزاب والتنظيمات السياسية، عدنان العديني، أن المناضلين الوطنيين الشهيد جار الله عمر، والمختطف محمد قحطان، قاوما تجميد السياسة وتعطيلها.
 
وأضاف العديني، في منشور له على فيسبوك، تعليقاً على صورة تجمع السياسيين عمر وقحطان، في الذكرى السابعة عشر لاستشهاد الأول، أضاف "علينا اليوم من اجلهما واجل بلدنا ان نحافظ على المشروع الوطني، ونقاوم اغراقها في وحل المناطقية التي لا تظهر الا بقدر ما تختفي اليمن".
 
وأوضح أن مقاومة هذا الاتجاه ورفضه هو الذي يضمن استمرار جار الله عمر وقحطان فينا.
 
وأشار إلى ما تعرض له جار الله عمر من قتل، وما تعرض له محمد قحطان من اختطاف، لافتاً إلى أن الاخطر هو ما يتعرض له مشروعهما من تجريف.
 
يأتي هذا فيما يحيي نشطاء سياسيين في وسائل التواصل الاجتماعي، الذكرى السابعة عشر لاغتيال القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني الشهيد جار الله عمر، بينما يمضي عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح المناضل محمد قحطان عامه الخامس مختطفاً لدى مليشيا الحوثي الانقلابية، دون الكشف عن مصيره.
 
ويعتبر عمر وقحطان مهندسي تأسيس اللقاء المشترك، أبرز تكتل للقوى السياسية اليمنية المعارضة، والذي أعتبر تجربة غير مسبوقة في توحيد قوى المعارضة وفق منهجية النضال السلمي.


*الاصلاح نت



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً