×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

خسائر جديدة للمليشيات وناطق الجيش: قواتنا تستعيد المبادرة في نهم وتفاجئ الانقلابيين

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 06 فبراير, 2020 - 09:58 مساءً



حققت قوات الجيش الوطني مكاسب ميدانية جديدة في المواجهات الدائرة مع مليشيا الحوثي الانقلابية بجبهات الجوف ونهم.

وأفادت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش استهدفت تجمعات المليشيا الحوثية،  في منطقة "المحزمات" القريبة من سلسلة جبال "الجرشب"، غربي محافظة الجوف، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا.

كما استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية بعدد من الغارات الجوية، اليوم، آليات قتالية تابعة للمليشيا المتمردة، في المنطقة ذاتها، كبدتها خسائر في الأروح والعتاد.

إلى ذلك أحبطت قوات الجيش محاولة تسلل للمليشيا الحوثية، في جبهة سداح التابعة لمديرية المصلوب، وأجبرتها على التراجع والفرار

من جانبه، أكد ناطق الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي، إن الجيش سيشعل كل الجبهات القتالية ضد المليشيا الحوثية، وسيفتح جبهات جديدة قادرة على الحسم العسكري، وإنهاء التمرد في البلاد.

وأوضح العميد مجلي إن القوات المسلحة استعادت زمام المبادرة والمباغتة في جبهة نهم، شرق العاصمة صنعاء، وتحولت من الدفاع إلى الهجوم، مؤكداً تحرير مواقع استراتيجية منها مرتفع "قرن عيقب" المحاذي لجبال يام.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً