×
آخر الأخبار
قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء "3 محافظات" تطلق سراح مئات السجناء.. لماذا لا تفرج ميليشيا الحوثي عن المختطفين؟ المقدشي يشيد بمواقف القبائل الى جانب الجيش ويؤكد: الانتصار للجمهورية بات قريباً طالبت بمحاكمة زعيم المليشيات.. منظمة يمنية تدعو لإنقاذ المختطفين من سجون الحوثي خوفاً من تفشي "كورونا" نائب الرئيس: استهداف الحوثيين للمدن السكنية تقويض لجهود السلام عقيدة الجيش الوطني في مواجهة الحوثي وإيران (تحليل) التحالف يرد على قصف الحوثيين بتدمير مخزن أسلحة شرق صنعاء ردود يمنية تفضح استغلالهم للأوبئة.. قيادي حوثي لليمنيين: الموت في جبهاتنا أفضل من الموت بـ"كورونا"(فيديو) قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة

هيئة علماء اليمن تؤكد أهمية استشعار الجميع لخطر كورونا

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 20 مارس, 2020 - 08:45 مساءً

أكدت هيئة علماء اليمن، على أهمية استشعار الجميع لخطر وباء فيروس كورونا، واتخاذ كافة السبل والوسائل المشروعة واتباع الإجراءات الوقائية.

كما أكدت الهيئة في بيان صادر عنها على ضرورة تهيئة كافة الأجهزة المختصة للقيام بواجباتها، وكذا تهيئة المنظمات الأهلية للقيام بواجبها الإنساني، واستعداد الشعب للقيام بما يخصه من إتباع وسائل السلامة والتقيد بالتعليمات الصادرة من الجهات المختصة وأخذ الأمر مأخذ الجد، بحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ "

وشددت على ضرورة التزام الجميع بالإجراءات المتخذة من ذوي الاختصاص فيما يرونه مصلحة للناس بعد دراسته دراسة وافية ومبينة على الأصول الشرعية والمصلحية بما يحقق حفظ المقاصد العامة من الدين والنفس والمال، وكذا الحذر من مثيري الرعب في صفوف الناس.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً