×
آخر الأخبار
مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"  مسؤولون إسرائيليون يقرّون بفشلهم في 7 أكتوبر وتكبد الخسائر بغزة خبير اقتصادي: نظام صنعاء المصرفي عاجز عن دفع أموال وأرباح المودعين مصادر: مقتل طفل برصاص مالك محل تجاري جنوبي صنعاء بـ "الوثائق".. صراع بين قيادات حوثية على أرض في بني مطر ينذر بمواجهات مسلحة نتيجة استمرار المحاكمات.. صحفي محرر يطالب بتوفير الحماية لكل المختطفين المفرج عنهم الوفد الحكومي: زيارة قحطان شرط لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين مأرب..مستشفى كرى يقيم مهرجان فني بمناسبة اليوم العالمي للتمريض مصر تعتزم التدخل لدعم دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل في قضية الإبادة الجماعية

وزير الإعلام: محاكمة الميليشيا الحوثية للصحفيين باطلة ولا تفقه لغة السلام

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 11 أبريل, 2020 - 06:43 مساءً

وزير الاعلام: المراكز الصيفية للمليشيات يشرف عليها خبراء إيرانيين لاستقطاب الأطفال وتجنيدهم

 استنكر وزير الإعلام معمر الأرياني بشدة أحكام الإعدام التي أصدرتها ما تسمى بالمحكمة الجزائية التابعة للمليشيا الحوثية بحق أربعة من الصحفيين(عبدالخالق عمران، اكرم الوليدي، حارث حميد، وتوفيق المنصوري) في محاكمة شكلية لم تتوفر فيها شروط العدالة والنزاهة.

وقال الأرياني في تغريدة له على موقع تويتر "أن هذه الأحكام تأتي في ظل الجهود التي يبذلها فريق الأمم المتحدة لإنجاز اتفاق تبادل الأسرى والمختطفين بين الحكومة والانقلابيين.

واضاف الإرياني "تؤكد هذه الأحكام تنصل المليشيا من التزاماتها واصرارها المضي في نهج التصعيد السياسي  إلى جانب تصعيدها العسكري في مختلف الجبهات بهدف إفشال جهود إنهاء الحرب وإحلال السلام.

وطالب الارياني "المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومبعوثها الخاص باتخاذ موقف واضح وصريح من هذا التصعيد الخطير الذي يأتي في ظل دعوات التهدئة وخفض التصعيد والدفع بإجراءات بناء الثقة في تأكيد لنا أشرنا إليه بأن المليشيات الحوثية لاتؤمن بنهج الحوار ولا تفقه لغة السلام ولا تأبه لمعاناة اليمنيين.
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير