×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

الإصلاح ينعي أحد أبرز كوادره في عدن

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 02:47 مساءً

نعت الأمانة العامة لحزب الإصلاح الدكتور عارف أحمد علي عضو مجلس شورى الحزب وأحد أبرز كوادره والذي توفي اليوم.
 
وجاء في بيان النعي" لقد خسر الوطن، وخسرت مدينة عدن برحيل الدكتور عارف أحمد علي شخصية من أهم الشخصيات التي عرفها المجتمع، فقد كان سباقا إلى تقديم العون وصاحب أدوار جليلة قدمها رحمه الله  من خلال موقعه كأمين لفرع نقابة الأطباء بعدن، وكذا عمله مديرا منسقا لبرنامج مكافحة الملاريا بمكتب الصحة بالمحافظة".
 
وتطرق البيان إلى جهوده في الدفاع عن مدينته وأهله في مواجهة الكوارث والأمراض والأوبئة، وأبرزها دوره المشهود في المشاركة الفاعلة بالمستشفى الميداني إبان معارك تحرير عدن ضد مليشيات الحوثي في العام ٢٠١٥م والتي توجت بتحرير عدن في مثل هذه الأيام المباركة من ذات العام.
 
وأكد البيان أن اسم الدكتور عارف أحمد علي سيظل مرتبطا بالأدوار المشرقة، وهو يرحل اليوم عن الحياة بعد أن رحل قسرا عن عدن بعد تحريرها من مليشيات الحوثي، إثر تعرضه فيها للمضايقات والملاحقات والاختطاف ومواجهة التهم الكيدية التي لفقت له وعدد من زملائه من كوادر وكفاءات التجمع اليمني للإصلاح، وكوادر وكفاءات مدينة عدن التاريخية، ثم تعرضه فيها لمحاولة اغتيال إرهابية آثمة استهدفت حياته عبر تفجير سيارته، وهو الحادث الإجرامي الذي نجا منه وأصيب فيه نجله ببتر ساقه، ما اضطره لمغادرة مدينته وأهله إلى خارج الوطن.
 
وكان الدكتور عارف قد تعرض في الـ 31 يوليو 2018، لمحاولة اغتيال، أصيب بسببها بجروح مختلفة، في حين اصيب ولده وبترت ساقه بالانفجار الذي استهدف سيارته في مدينة المعلا، وسبق أن اعتقلته قوات الأمن بعدن في اكتوبر 2018، وأفرجت عنه بعد أسبوع من الاعتقال.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً