×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

مجلس النواب اليمني ينعي السنباني: فقدنا واحداً من أنبل الرجال وأبّر أبناء اليمن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 31 مايو, 2020 - 06:26 مساءً

 نعى مجلس النواب، الدكتور صالح السنباني عضو المجلس الذي وافاه الأجل اليوم في السودان بعد معاناة مع المرض.
 
وقال بيان النعي " لقد خسر مجلس النواب برحيله واحدا من انبل رجاله وأبر ابنائه ، كان مثالا للصدق والمثابرة والعطاء من اجل الوطن مما جعله محل تقدير ومحبة كل زملائه في المجلس.
 
 وأضاف "كما خسر التعليم العالي والبحث العلمي برحيله قامة علمية وتربوية قديرة اسهمت في ترسيخ مداميك الوعي والمعرفة في نفوس الاجيال التي عاصرته من شباب الوطن وكانت للفقيد بصمات في مجال عمله العلمي والبرلماني لا يمكن نسيانها".
 
وقال البيان " إن الألم يعتصر قلوبنا أن يأتي رحيل الزميل العزيز في ظرف صعب يحتاج فيه الوطن لجهود كل المخلصين من أبنائه لإنقاذ اليمن من الإنقلاب الحوثي وخروجه على الإجماع الوطني، وإيغاله بالظلم والطغيان ومصادرة حقوق أبناء الشعب اليمني في الحرية والعزة والكرامة".
 
وتقدمت هيئة رئاسة مجلس النواب وباسم كل أعضاء المجلس بخالص العزاء والمواساة في الفقيد العزيز لأولاده الكرام الولد/ أسامة صالح السنباني واخوه الدكتور عبدالرحيم السنباني وعبرهما إلى كل افراد الاسرة الكريمة و أهل وذوي الفقيد ومحبيه سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير