×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

الرئيس ونائبه ورئيس الوزراء يعزون في وفاة النائب صالح السنباني

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 31 مايو, 2020 - 11:27 مساءً

بعث رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، برقية عزاء ومواساة إلى أسامة السنباني وذلك بوفاة والده عضو مجلس النواب، الدكتور صالح السنباني.
 
وأشار الرئيس في برقيته إلى أدوار ومناقب الفقيد الوطنية التي جسدها خلال مشوار حياته، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وعبر الرئيس هادي عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس النواب والأكاديمي الدكتور صالح السنباني الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.
 
وأشار نائب الرئيس إلى مناقب الفقيد وأدواره الوطنية والأكاديمية والنقابية وإسهاماته الكبيرة في إثراء العمل السياسي والتجربة الديمقراطية في بلادنا وما تمثله من دور للمسؤول النزيه والصادق خلال عمله عضواً في مجلس النواب.
 
ونوه نائب الرئيس إلى دور الفقيد الأكاديمي باعتباره أحد أساتذة جامعة صنعاء ومن كان لهم دور مع بقية الأكاديميين في تطوير العملية التعليمية وإخراج جيل كفؤ ومتعلم لمس هذا الجهد كل من تتلمذ على يديه.
 
وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب وزملاء الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
من جهته، بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة بوفاة والده عضو مجلس النواب، الدكتور صالح السنباني، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل من اجل خدمة الوطن والمجتمع.
 
وأشاد رئيس الوزراء في برقية وجهها إلى نجل الفقيد أسامة صالح السنباني واخوانه وجميع أفراد أسرته، بأدوار ومناقب الفقيد وما جسده خلال مشوار حياته من مثال وانموذج للعطاء والعمل.
 
وأعرب رئيس الوزراء عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير