×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

نائب الرئيس: الجيش يقدم بطولات اسطورية في مواجهة أعتى وأحقد هجمة إمامية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 17 يونيو, 2020 - 09:38 مساءً

نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، إن التضحيات والبطولات الأسطورية تقدم نموذجاً للجيش الوطني حامي المكتسبات الوطنية في مواجهة أحقد وأعتى هجمة إمامية تستهدف جسد الجمهورية والنيل من مكتسباتنا الوطنية.
 
جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين أجراهما نائب الرئيس بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز للاطلاع على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال، طبقاً لما نشرته وكالة سبأ الرسمية.
 
وأشاد نائب الرئيس بتضحيات وبطولات الجيش والمقاومة الشعبية بدعم التحالف ضد المليشيات الكهنوتية.
 
وحيا نائب الرئيس الروح المعنوية العالية والشعور بالمسؤولية الوطنية التي يتمتع بها أبطال الجيش التي يقدمون من خلالها رسالة ملهمة للإقتداء بهم ويقدمون من خلال هذه الشجاعة والبطولة النموذج لكل اليمنيين الأحرار بمختلف فئاته.
 
وقال نائب رئيس الجمهورية: "إن هذه البطولات الأسطورية تقدم نموذجاً مثالياً وحقيقياً للجيش الوطني حامي الوطن والجمهورية بشجاعته وصلابته وشعوره بالمسؤولية الوطنية في مواجهة أحقد وأعتى هجمة إمامية تستهدف جسد الجمهورية والنيل من مكتسباتنا الوطنية"، مثنياً على دور المقاتلين الأبطال وكل الفئات المجتمعية والسياسية والنخب الثقافية التي تقف صفاً واحداً لاستعادة الدولة ومواجهة المشروع الإيراني الكهنوتي.
 
وأشار إلى أنه على اليمنيين أن يعوا بأن المشروع الطائفي الحوثي له تبعات كارثية على النسيج الاجتماعي والوطني لعقود قادمة وهو ما يستلزم من كل الوطنيين الغيورين على اليمن وهويته وجمهوريته الالتفاف حول الجيش الوطني وإسناده ودعمه في مختلف جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثي الطائفية الإيرانية.
 
وعبّر نائب الرئيس خلال الاتصالين عن بالغ الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم المحوري في مساندة الشرعية ومقارعة الانقلاب.
 
وقدم كل من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان موجزاً عن الأوضاع الميدانية وثبات المقاتلين في وجه الميليشيات الانقلابية، منوهين الى العزيمة القتالية العالية والثبات الأسطوري للأبطال في مختلف الجبهات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير