×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

إصلاح أمانة العاصمة يعزي الأمين العام عبدالوهاب الآنسي بوفاة شقيقه

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 28 يونيو, 2020 - 09:59 مساءً

بعث المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح لأمانة العاصمة برقية عزاء ومواساة للأمين العام الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، في وفاة شقيقه عبدالله الآنسي.
 
وأشار المكتب في بيان النعي إلى أن اليمن فقدت رجل أعمال برز عطاءه من خلال الاستثمار في وسائل العلم وأدوات المعرفة، والإعمال الخيرية وإصلاح ذات البين.
 
نص بيان النعي:
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
 
الأخ الأستاذ/ عبدالوهاب الانسي الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح.. سلام الله عليكم ورحمته وبركاته.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة شقيقكم القاضي/ عبدالله بن احمد الانسي في يوم السبت ٢٧ / ٦ /  ٢٠٢٠ م   وبهذا المصاب الجلل فإننا في المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة نتوجه إليكم والى أولاده وبقية افراد الأسرة بخالص العزاء والمواساة.
 
لقد كان للقاضي عبدالله ادوار طيبه في الأعمال الإنسانية ورعاية الاسر الفقيرة وكذلك في الصلح بين الناس والسعي لمعالجة الكثير من القضايا الناتجة عن الخلافات والمماحكات في شئون الحياه مبادرا في ذلك لا يرتجي ثناء وانما يبتغي بذلك رضاء الله واصلاح ذات البين.
 
ان رحيله في مثل هذه الظروف وبلدنا العزيز يمر بمرحله لم يشهدها من قبل وكذلك توسع مساحة الفقر والفاقة يحتاج الى وجود وجهود مثل هذه الشخصيات الوطنية الحريصة على امنه واستقراره ورخائه ليمثل خساره كبيره على الشعب والوطن عامة.
 
نسأل الله الكريم ان يرحم القاضي عبدالله رحمة الابرار وان يسكنه جنات تجري من تحتها الانهار, وان يعظم لكم الاجر ويجبر مصابكم ويعصم قلوبكم بالصبر ولا يريكم مكروها بعده.
 
إنا لله وانا اليه راجعون
المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً