×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

الجرادي: الإصلاح لايقبل أن يكون خنجراً لتمزيق المجتمعات العربية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 16 يوليو, 2020 - 09:53 مساءً

علي الجرادي - ارشيفية

أكد رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح علي الجرادي، إن مليشيات الحوثي ترفع شعار القدس وتقتل اليمنيين، مؤكداً إن الإصلاح لن يكون له ممثل في مؤتمر يرفع شعار القدس ويدمر صنعاء وعدن ويوجه صواريخه نحو مكة.

 

وقال الجرادي في تغريدة على حسابه بتويتر، "إن حزب الإصلاح مع تحرير فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي لكن ليس بطريقة مليشيا الحوثي".

 

مؤكداً أن الإصلاح لا يقبل أن يكون خنجراً لتمزيق المجتمعات العربية والإسلامية ولا لأن يكون له ممثل في مؤتمر يرفع شعار القدس ويدمر صنعاء وعدن ويوجه صواريخه نحو مكة.

 

وأضاف "أن مليشيا الحوثي ترفع شعار القدس وتقتل أبناء اليمن".

 

وكانت مليشيات الحوثي رفعت شعار الإصلاح أمام شخص ينتحل صفة تمثيل الحزب في صنعاء خلال فعالية للمليشيات الانقلابية تدّعى إقامتها لدعم الشعب الفلسطيني.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير